𝐒𝐓𝐑𝐀𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒||𝐄𝐈𝐆𝐇𝐓

779 59 61
                                    

𝐒𝐓𝐑𝐀𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 || تَحت ظِل الروعة

دَخلنا إحدى النوادي الليلة المَشهورة في باريس بينما كان كف جيكي يحاوط كفي بقوة متمشياً برزانه جاعلاً من السيدات هناك يُلقين بِكل نظراتهِن عليه ، مما جَعلني اشعر بالغرور

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



دَخلنا إحدى النوادي الليلة المَشهورة في باريس بينما كان كف جيكي يحاوط كفي بقوة متمشياً برزانه جاعلاً من السيدات هناك يُلقين بِكل نظراتهِن عليه ، مما جَعلني اشعر بالغرور .

دخلت انفي روأئح المشروبات الروحية اللاذعة و تغلغلت الموسيقى الصاخبة في اذناي مما جعلني اعكف حاجباي بغير رضى .

الحشد يتدافعون و يرقصون و يَصرخون في كل اتجاه و هذا شيء لَم اعتد عليه فيحين كل ما القيت بنظري على احدَ الرفاق اجِدهم مُسترخيين و متعايشيين مع الصخبِ هُنا .

جَلسنا على احد الطاولات في مساحة الاشخاص المهمين في اعلى الملهى ، في مجلسنا حضنتُ يد جيكي ذو العضلات والوشوم البارزة بكلتا يداي خوفاً من راقصة العامود العارية التي كانت ترمقني بنظرات تحاول اغرائي .

حشرت وجهي بصدرهُ عندما قامت كلوي لها ترقص معها على العامود ، التفت لي جيكي ممسكاً بذقني رافعاً رأسي .

منظرهُ تحت الاضواء البنفسجية جعلتني اكاد ابلغ نشوتي دون حتى لمساتهُ ، عيناه المسحوبتان التي تحطني بنظراتهُ المتيمه جَعلتني انسى ما اود قولهُ فالقيتُ برأسي على كفهُ الخشن .

مضى الوقت طويلاً و انا لا ازال جالسة هناك في الزاوية من غير رضى ، اشعر بانني سأتقياء من روأئح الكحول والاصوات الصاخبة المنبعثة من كل اتجاه يحيطني .

رحتُ القي بنظراتي الناعِسة على البار حيث كان جالسٌ هُناك حضرة الكولونيل بهبيتهُ التي لاطالما دست الخوف في صدري ، التفت إلي بينما كنتُ مستلقية بجذعي العلوي على الطاولة اضعُ رأسي على ذراعيّ .

شَربتُ نِصفِ كأس من النَبيذ و ها انا ذا اشعر بالثمالة والصداع ، اخذ التعكر يَرسمُ تعابيرهُ على ملامحي بسببِ الم قدماي من الكَعب العالي ، عندما شعرت بالدماء يبلل كَعبي اخذتُ حقيبتي اولج حمام النساء .

عَدلتُ مظهري امام المرأة لتذلف لورا بعدي بكل غرور تعدل مظهرها هي الاخرى ، قالت تسرح شعرها المنسدل امام المرأة تتفقد مظهرها .

STRANGERS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن