𝐒𝐓𝐑𝐀𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 || 𝐅𝐈𝐕𝐄

1.3K 98 142
                                    

𝐒𝐓𝐑𝐀𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 || 𝐓𝐀𝐓𝐓𝐎

كل ما زادت تعليقاتكم زاد شغفي ❤️‍🔥

صـباحاً 

مـِن وجهة نظـر الكاتِـب
Writer point of view

فتحت عيناها على صوت المنبه المزعج اطفائتهُ تدعك عيناها تتثاوب بتعب
بقيت حوالِ العشر دقائق في السرير تحدق بالفراغ شاردة الذهن.

استقامت متجهتاً نحو المرحاض الموجود في غُرفتها بعد ذلك ارتدت ملابس العمل البالية القبيحة التي ترتديها لكِ لا تغري من في الثكنة.

وضعت الطعام لقطها اوسكار بينما كان يحوم بين قدميها بالفعل
خرجت من المنزل متجهتاً لمحطة القطار سيراً .

برودة الجو لم تمنعها من استنشاق بعض الهواء الذي جعل شعرها الاسود يتطاير جاعلاً الدموع تتجمع في عيناها المحيطية من شدة الهواء الذي يحوم بسلاسة بين ناطحات سحاب نيويورك .

توقفت عند المحطة تدس يداها في جيوب سترتها البنية تنتظر القطار لتقدم استقالتها من العمل لانها  ستعود للمدرسة قريباً .

توقفت سيارة امامها فلعنت حظها لعنات الدهر اجمع
نزل منها كابوسها الذي لم تنم الليل بسببهُ ليلة امس .

توجه نحوها بخطواتهِ السريعة محاولاً شدها من يدها فابتعدت عنهُ قبل ان يفعل تتمتم بانزعاج طفيف واضحاً على معالمها الناعسة المنهكة.

" جيكي ابتعد عني رجائاً "

لم يستجيب لها فسحبها من معصمها بقوة مما جعلها تتأوه بألم تحت قبضتهُ
ساحباً إياها للسيارة .

ادخلها غصباً يرميها بأهمال في المقعد الخلفي داخلاً ورأها.

جالسان على المقاعد الخلفية و الجو مشحون لا يسمع غير صوت انفاسهما و صراخ نوڤيلا مطالبتاً إياه بالابتعاد .

بينما هو كان جالساً بشموخ بكامل اناقتهُ مرتدياً قميصٌ اسود ذو اكمامٍ قصيرة تبرز ساعديه الموشومة بالكامل مخرجاً من جيبهُ علبة سجائر مخرجاً سجارة بكل هدوءٍ و برود يشعلها بقداحتهُ الفضية بتبلد بينما كانت ناراً مُشتعِلة جالسة بجانبهُ تصرخُ عليه .

سحب سحبه طويلة من سجارتهُ البنية نافخاً دخانها يرفعُ رأسهُ بتعب سرعانما تكاثف الدخان حول محياهما .

التفت برأسهُ يميلهُ يرمقها بنظراتهِ التي تُهدئ النفوس بحضرتهِ .

" من كان معكِ بالامس "

STRANGERS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن