🌸9🌸

303 36 4
                                    

🌸عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير🌸

نظرت الخادمة للصينية التي بيديها بتنهد ، ثم هي نظرت للسيدة ليندا وفقط حركت راسها بشفقة على حال الٱنسة الصغيرة ... فجأة هي ترفض الخروج من غرفتها او تناول الطعام.

راى جيمين الذي كان يتناول افطاره بتعب تنهد الخادمات ، لينظر نحو الصينية ويتأفف... هي لم تاكل شيئا .. مجددا.

هي تتجاهله فجاة .. ولا تقابله ابدا بل لا تخرج من غرفتها اصلا ماخطبها وقد ظن أنها تقبلت وجوده بحياتها.

-- اعطيني الصينية.

اردف بغضب يقف من مكانه متوجها نحو الخادمة التي سلمتها له بخوف ... حسنا شجار ٱخر على وشك الحصول.

🌸🌸🌸🌸

روزي كانت بغرفتها تنكمش تحت الغطاء مغمضة عينيها.

هي مازالت تفكر بالشعور الذي داهمها لمجرد لمسات جيمين.

هي تكرهه ، واختها حذرتها منه .. لذا مالذي حدث لتقع بحبه؟!

هذا ليسا مايقلقها.. بل مايفعل هو انه يحب إيفلين ولا يحبها هي ... وهذا مالم تستطع تحمله... مجرد تذكر ذلك يجعل قلبها ينفطر.

سمعت طرقا على الباب ، وهي ذاقت ذرعا بالخادمات اللاتي تستمرن في دعوتها للأكل او احضار الطعام لها اوفقط محاولة الطمانة عليها.

وقفت من مكانها غاضبة وفقط دكت الارض بقدميها تصرخ بهن غير محتملة:

-- اخبرتكن انني لا اريد شيئا.. لا اريد طعاما ولا اريد رؤية وجه احد دعوني فقط و ....

صمتت عندما فتحت الباب جاعلة منه يرتطم بالحائط خلفه من شدة قواها.. لم تكن الخادمات بل جيمين.

لم يسمح لها بقول شيء ودخل مباشرة ليضع الصينية على الطاولة الصغيرة ارضا.

-- فلتاكلي.

امرها بحزم وهي ادارت وجهها عنه متوترة ... هي لاتريد التقاء نظراتهما ، فقد تفضحها عيناها :

which õnë you are ?! (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن