🌸15🌸

359 48 40
                                    

🌸على المرء أن يحدث بعض الضجة إن اراد أن يتم سماعه 🌸

جونكوك تسمر مكانه برؤية الشخص الذي دخل مكتبه .. لم بحق الجحيم جاء اليوم من دون كل الايام ، ولم الٱن من بين جميع الأوقات!!

ليسا لفت تريد ان تطلب بعض الوقت من مساعدة جونكوك ، لكن هي تمنت ان تنشق الارض وتبتلعها على ان ترى جيمين أمامها.

-- ليسا أعيدي ماقلته لتوك ...

تحدث ينظر للفراغ كشخص ميت ... لم كان عليه ان يعرف بهاته الطريقة.

-- ج .. ج..جيمين.. انتظر... انا ...

تقدمت ليسا منه تحاول الشرح لكن الٱخر لم يعطها فرصة ولف مباشرة .. وطبعا هو غادر الشركة .

-- جونكوك علينا اللحاق به.

صرخت ليسا بجونكوك ولكنها وجدته بالفعل يحمل مفتاح سيارته لينطلقا راكضين خلفه .

لايهم من سيجدها أولا ولكنها ستكون نهايتها لانه لن يعرف اذا كانت روزي او ايف.

هو كان يقود بتهور ، دون ان يدرك السرعة التي وصلت اليها سيارته بالفعل .

هو كان يقود السيارة بكل ما اوتي من غضب يتفادى السيارات التي امامه كأنه بسباق .. سباق ليجد اول روزي أمامه ويسمع القصة منه.

لم كان عليه ان يعرف القصة بهاته الطريقة؟!!
لقد شك كثيرا بها .. لقد تغيرت حرفيا..

هو لم ير أبدا دموعا لروزي ، لكنها كانت تبكي أمامه ..

هي غيرت أسلوب ثيابها وحديثها وتعاملها .. لم فقط كان يقنع نفسه بأن ذلك غير ممكن وأنه فقط يتوهم ؟؟

هو تجاوز اشارة المرور الحمراء وكأنها لم تكن ، حتى ان بعض الناس قد شتموه وفقط هو كان يملك سببا واحدا للوصول.

رغم كل غضبه ، هو ركن السيارة بقوة ثم وضع رأسه على المقود يحاول السيطرة على اعصابه.

رغم كل تنهده ، عقله مازال مشوشا جدا ، لايدري ماذا ستكون خطوته القادمة .

which õnë you are ?! (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن