🌸هذا ليس حبا .. من الجلي قول ذلك ...لكن عندما رأيتك ..شعرت بشيء لم أشعر به قط🌸
الجميع بقي ينظر لروزي بهدوء وينتظرون من جيمين قول شيء .
هي نظرت لعينيه بكل حب ... نظرة تماثل تلك التي كانت تنظر له بها ذلك اليوم .
هو بقي يفكر بتلك الكلمات التي سمعها من قبل ، لقد كان افضل يوم بحياته ...
إذن لابد انها ....
مهلا .. ماذا لو كانت ايف بذلك اليوم وليس روزي؟!!.
كيف سيعرف من كانت معه بذلك اليوم؟!!هو شعر كانه احمق ، وان عقله على وشك الإنفجار!!!
لايعرف حتى مايختار او مايفعله او مايقرره؟!!
اي قرار سيخرجه من هذا الموقف؟؟
كلاهما نظر لبعضه ، وفقط شعرت روزي اخيرا انه عرفها.
اقترب الإثنان من بعضهما وسط نظرات ليسا التي كادت تطير فرحا ، ونظرات إيفلين التي كادت أن تطلق رصاصا لو ان بيدها مسدسا.
فقط .. جونكوك هو من كان يملك شعورا سيئا.وقف جيمين أمام روزي مباشرة ينظر لها من طوله أمامها وبلحظة .. الدماء بعروقها تجمدت:
-- غادري....
أفرجت ملامح إيفلين ولكن هو لف نحوها ايضا واردف :
-- وكذلك انتي .... غادري... فلتغادر كلاكما لااريد رؤية أي منكما.
لم يتجرأ احد على قول كلمة بتلك اللحظة لذا لم يتحركوا ولكن جيمين اخذ يكسر الاشياء حوله بغضب .
هو حطم كل ما بجانبه ، وعندما رأى ان الإثنتين لم تحركا ساكنا حمل مزهرية ليرميها باتجاه إيف اولا وبذلك قفز جونكوك دافعا اياها ليسقطا ارضا ويستقبل المزهرية الحائطة لتتناثر.
حمل اخرى وفقط صوبها نحو روزي هاته المرة لتتجمد هي مكانها ولكن ليسا خاطرت بنفسها ووقفت بطريقها تقابله بظهرها... وفقط المزهرية ضربت رأسها مباشرة .
انتبه جيمين لتوه عن هول مافعل وفقط حاول الإقتراب من ليسا لكنها امسكت راسها وسقطت ارضا على ركبتيها.
جونكوك صرخ بها وسارع نحوها دافعا صديقه بعيدا يساعدها و يسأل إن كانت بخير ... بحق الجحيم ماخطبه؟
روزي سارعت بالنظر أمامها وفقط هي وجدت شرشفا لطاولة لتسرع بأخذه ووضعه على جرح ليسا تحاول منع الدماء.
أنت تقرأ
which õnë you are ?! (مكتملة)
Lãng mạnجيمين : كالورد يُثمر حُبك وكالنّجوم بعيناي أراك . روزي: ماذاَ فلعتِ بيِ حتىَ يميلَ قلبيِ لكَ ويعصَيني. تعاون بين : rosaliane & princesse shirayouki _الابطال: بارك جيمين بارك روزي _شخصيات ثانوية : لاليسا مانوبان جيون جونكوك