🌸الأشياء الجيدة تبدأ بعد الأشياء السيئة ... تلك هي قوانين الطبيعة 🌸
أقسمت روزي ان روحها صعدت للسماء بتلك اللحظة ، والرعب الذي تملكها ان شخصا مخيفا كليسا كشف أمرها مرعب بحد ذاته.. فمابالكم بالتفكير بأن هذا المرعب صديق للمرعب وسيخبره!؟
-- أ..أ..أتوسل... اتوسل... اليك ... لا ... لا تخبري .... ج..جيمين..
سقطت روزي أرضا فقدماها لم تعودا قادرتان على حملها ، ولكن هي مدت يديها بارتجاف محاولة امساك بنطال ليسا متوسلة إياها لكن الأخرى انسحبت خطوة للخلف ، وبذلك سقطت يدا روزي ارضا وهي اخذت تحدق بالفراغ بين قدميها .
بهذه السرعة تم كشفها؟!!
ليسا رأت أن الفتاة أمامها فد اصفرت تماما ، كما لو انها مصابة بأنيميا من نوع ما .. وبذلك احتمالها لم يخطئ هي ليست روزي ، ولكن من هي؟!!
واولا علي منحها بعض الماء فهي تبدو كما لو انها ستموت!!!ليسا نظرت حولها لتجد قنينة ماء لتسرع بإحظارها ومدها لها جالسة على الأرض معها.
-- هاي اشربي قليلا ، بحقك انتي تبدين انكي..
روزي ادركت موقفها بتلك اللحظة وامسكت بكتفي ليسا بينما انفجرت عيناها كسحابة حملت مطرا كثيرا.
لم تصدق ليسا كمية الخوف الذي ظهر على الوجه الفتاة امامها ، لكن لم؟!!
-- ارجوك .. أقسم انني لم انو خداع أحد .. رجاء .. رجاء فقط سأفعل ما تقولينه فقط لا تخبري جيمين..
امسكت بيديها بٱخر كلامها تضمها لها وتقبلهل متوسلة ، لايمكن ابدا ان يعرف جيمين انها ليست ايف ، والا فنهايتهما ستكون على يده..
ليسا تنهدت عندما نظرت لكل الدموع التي تذرفها الفتاة وفقط هي امرتها ان تشرب وتهدئ من روعها أولا .. ثم سيتحدثان.
--رجاء، هدئي من نفسك ودعينا نتحدث كفتاتين ناضجتين .. ورجاء أنا لن اخبر جيمين.
بمجرد قولها لذلك ، روزي استعادت روحها التي كادت تخرج وفقط حينها هي وقفت مع ليسا لتجلسا على الكنبة بغرفتها محاولتين الحديث.
أنت تقرأ
which õnë you are ?! (مكتملة)
Lãng mạnجيمين : كالورد يُثمر حُبك وكالنّجوم بعيناي أراك . روزي: ماذاَ فلعتِ بيِ حتىَ يميلَ قلبيِ لكَ ويعصَيني. تعاون بين : rosaliane & princesse shirayouki _الابطال: بارك جيمين بارك روزي _شخصيات ثانوية : لاليسا مانوبان جيون جونكوك