1_البداية:

147 6 1
                                    

✨في الصباح على الساعة السادسة ✨
تستيقظ بطلتنا على اشعة الشمس المنبعثة من وراء الستار الاسود نهظت من فراشها وقامت بروتينها اليومي ثم رتبت فراشها ولبست ملابسها ووضعت القليل من عطرها المفضل ثم القت اخر نظرة في المرآة لتتاكد من مظهرها ثم خرجت ركبت سيارتها متجهة الى الشركة...

✨في الصباح على الساعة السادسة ✨تستيقظ بطلتنا على اشعة الشمس المنبعثة من وراء الستار الاسود نهظت من فراشها وقامت بروتينها اليومي ثم رتبت فراشها ولبست ملابسها ووضعت القليل من عطرها المفضل ثم القت اخر نظرة في المرآة لتتاكد من مظهرها ثم خرجت ركبت سيار...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

✨في الجهةالاخرى✨
_ في الشركة_
دخلت سويون الى الشركة بهدوء وملامحها يرتديها البرود ،اتجهت فورا الى مكتب المدير لانه تم اخبارها انه يريدها .
(دق دق دق)
المدير:تفضل..
سويون :صباح الخير، هل طلبتني سيدي.
المدير:نعم سويون ،تفضلي اجلسي ،حسنا اريد اخبارك بموضوع اتمنى ان تقبلي....
سويون: حسنا تفضل ...
المدير:فالحقيقة اريد ان تصبحي حارسة شخصية لفرقة bts كما تعلمين اصبحوا الآن في خطر كبير بسبب الساسانغ وليس لدينا الحماية الكافية فانت طبعك قاسي وتستطيعين التعامل معهم وايضا تجيدين فنون القتال لهذا انا اخترتك من بين 10رجال وانا اتهنى بكي كثيرا واثق فيك ثقة كبيرة....
سويون:حسنا سيدي انا اعتبرك مثل ابي لانك ساعدتني سابقا منذ وفاة والدية لهذا لا استطيع ان ارفض لك طلبا وشكرا على ثقتك الكبيرة بي .
المدير: شكرا لك على موافقتك ،حسنا اذا سوف اتصل على الاعضاء لاخبرهم وغدا سوف نجتمع هنا لمناقشة الامر..
سويون:حسنا اذا سوف اعود الى مكتبي الان اراك لاحقا سيدي.

✨في مكتبها✨
تتصل بسوهو....
سويون: مرحبا ،كيف حالك
سوهو:بخير. وانت ؟
سويون: في احسن حال، سوف اخبرك بماذا اخبرني المدير الآن.
(اخبرته ماذا حدث بينها وبين المدير)
سوهو:انا اعرف انك تستطعين فعلها يا صغيرة لهذا لا تخافي .
سويون:من قال انني اخاف ومع هذا لست صغيرة انا ابلغ 19عاما ..
سوهو: حسنا يا لطيفة الى اللقاء الآن نتحدث لاحقا .
سويون :حسنا انتبه جيدا على نفسك الى اللقاء..
اكملت سويون عملها واخبرها المدير بانه اتصل على الاعضاء واخبرهم لكنهم مازالو لم يتقبلوا الفكرة .عادت الى منزلها واخذت حماما سريعا وغيرت ملابسها الى بيجاما وذهبت الى المطبخ لتحضر العشاء ....

عادت الى منزلها واخذت حماما سريعا وغيرت ملابسها الى بيجاما وذهبت الى المطبخ لتحضر العشاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تناولت عشائها ثم حملت الاطباق وغسلتهم وبعدها ذهبت إلى النوم مستعدة الى يوم جديد ..

__________________________________
اتمنى يعجبكم اول بارت ❤️✨✨
بليزز ادعمونيي . استنو البارت الثاني

•الحارسة الغامضة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن