✨يوم جديد✨
استيقظت سويون باكرا مستعدة الى عملها الجديد كحارسة وفعلت روتينها اليومي ثم رتبت فراشها ولبست ملابسها ووضعت القليل من عطرها المفضل وبعدها نزلت الى المطبخ حملت توست بالمربى وخرجت من المنزل ركبت سيارتها متجهة الى الشركة لتتناقش الامر مع الاعضاء .....✨الجهة الاخرى(الشركة)✨
~في قاعة الاجتماعات~
يجلسون الاعضاء والمدير منتظرين سويون التي تاخرت قليلا من منهم منزعج والاخر نائم و بعض الآخر يجلس بهدوء ينتظرها.
جيمين :هاهو اول يوم لها متأخرة كيف تكون حارستنا😒
نامجون :أصمت جيمين لعل يوجد ازدحام فالطريق سوف ننتظرها.
جيهوب،تايكوك:معه حق لننتظر.....
🍀بعد دقائق 🍀
وصلت سويون لشركة ودخلت بكل هدوء وككل يوم ملامحها ترتديها البرود والحدة لكنها مثيرة جدا دخلت الى قاعة الاجتماعات
سويون:صباح الخير سيدي ،صباح الخير(الى الاعضاء)
المدير:صباح الخير سويون تفضلي بالجلوس.
كانوا الاعضاء منصدمين من كتلة الاثارة التي امامهم.
قاطعهم المدير بقوله:حسنا يارفاق هذه سويون التي اخبرتكم عنها اتمنى ان تعتنون بها سوف ارحل الآن تستطيعون التعرف على بعضكم اراكم لاحقا..
سويون وهي تنحني :الى اللقاء
سويون :حسنا الآن سوف اعرفكم على نفسي وبعدها كل واحد يعرفني على نفسه.
انا سويون املك جنسيتين عربية وايطالية استطيع التحدث 4لغات (عربية،ايطالية،انقليزية،يابانية) ابلغ من العمر 19عاما . لتبدؤا انتم الآن.
عرف الاعضاء عن انفسهم وجلسو يتحدثون في امور عشوائية وبعدها ذهبت إلى منزلها لتحضر حقيبتها لانه اخبرها المدير انها سوف تسكن معهم ...
"امام منزل الاعضاء"
دق دق دق
تاي:اظنها سويون اتت سوف افتح الباب
اجتمع الاعضاء في الغرفة المعيشة.
بينما تاي ذهب ليفتح لها الباب ثم دخلت ورحبت بهم جميعا
نامجون :حسنا سويون مرحبا بك في منزلنا سوف ياخذك جونغكوك الى غرفتك لتغيري ملابسك وترتاحي.
سويون:شكرا لك.
نامجون :عفوا
آخذها جونغكوك الى غرفتها ورتبت ملابسها واخذت حماما سريعا وغيرت ملابسها الى بيجاما ثم نزلت لنتحدث معهم بامر الساسانغ الخطير.نزلت من الدرج وذهبت الي الغرفة المعيشة وجدتهم مجتمعين هناك .
جونغكوك ( في نفسه): ما كل هذه الاثارة ،اظن انني وقعت لك منذ ان رايتك .
سويون:حسنا يارفاق سوف اتحدث معكم بشأن الساسانغ الذي يلاحقكم كثيرا في الاشهر الاخيرة.
شوقا:صحيح لقد اخبرنا المدير بهذا فهم يهددوننا بالقتل.
سويون:اذا لحماية انفسكم عليكم ان تتبعوا اوامري .
الاعضاء :حسنا..
سويون:1-لا تذهبون الى اي مكان دون اخباري2-عندما تذهبون الى التدريب سوف اكون معكم واذا احتجتم الى الاكل سوف احضره بنفسي لانه من الممكن ان يتم وضع سم او شيء من هذا القبيل في اكلكم3-لاتتحدثون مع الغرباء 4-في الحفلات التي توقيمها سوف ترتدون مضاد الرصاص تحت ملابسكم..
جيمين:ولما هل نحن شرطيون ههههه😏
سويون(بحدة): اغلق فمك ولا تقاطعني عندما اتحدث هل فهمت هذا وان لم تريد ان ترتديه فل تذهب الى الجحيم.
انصدموا الاعضاء من نبرة صوتها وحدتها لكن يوجد من شارد بها وينظر الى مفاتنها واحب طريقتها في الكلام معهم.
جيمين:انا اسف اكملي.
سويون :لنكمل ...سوف ترتدونه لحماية انفسكم من الرصاص لانه من المحتمل ان يكونوا الساسانغ هناك ويحملون مسدسات ويطلقون عليكم النار فهذه اسهل طريقة لكي يقتلونكم ويهربوا بسرعة بين المعجبين هل فهمت الآن يا سيد جيمين لماذا ترتديه.5-عندما يقدمون لكم المعجبين هدايا سوف يتم وضعها في صناديق ونقوم بتفقدها من المحتمل ان يضعوا لكم كاميرات يقومون بالتجسس عليكم في البيت وانتم تستحمون او بدون ملابس وهكذا. انا انهيت كلامي ولا اريد اي خطأ يحدث لانه سيكون له عقابا كالجحيم فهمتم..
الاعضاء :فهمنا..
نامجون:شكرا لك
سويون :سوف اذهب واحضر العشاء.جين هل يمكنك ان تاتي لتريني البهارات اين .
جين:بالطبع يا طباخة،سوف اريكي.
•بعد لحظات•
وضعت سويون العشاء على الطاولة ثم نادتهم
بدؤا بالاكل .
جيهوب :طبخك لذيذ صغيرتي .
سويون:شكرا هوبي ( بابتسامة)
وكان هناك من يشطاط من الغيرة
سويون :سوف احمل الاطباق لكي اغسلهم اذهبوا ارتاحوا
جونغكوك:ساساعدك
جيمين:من متى وانت تساعد في غسل الاطباق يا ارنب😏
جونغكوك: لا دخل لك يا قزم.
سويون(بحدة):اغلقا افواهكم وكفوا عن الشجار
جيكوك:اسفون
حمل جونغكوك الاطباق وساعدها في غسلهم .
ماهي الا لحظات حتى حصرها على الحائط.
جونغكوك:لاترتدي هذه الملابس مرة اخرى ولا تدعي جيهوب يناديكي بصغيرتي فهمتي
سويون:حقا !لم اكن اعلم انك زوجي لكي تتحكم في ملابسي. ابتعد من امامي احمق.
جونغكوك:اظن انه فقط العاهرات من يرتدن هكذا امام 7رجال الست محق؟؟.
سويون:من العاهرة يإبن العاهرة هاه تكلم العاهر الوحيد هنا هو انت اذ كنت تريد العيش ابتعد من امامي والا .....
جونغكوك: والا ماذا ؟؟ماذا ستفعل فتاة ضعي....
لم يكمل كلامه اثر لكمة قوية تاتيه من الفتاة الضعيفة كما قال لم يحس نفسه وهو يحضن الارض والدماء تسيل من فمه وانفه اما هو والاعضاء كانوا مصدومين بما حدث الآن وكيف لفتاة مثلها تملك بنية قوية هكذا.
سويون:هذا مافعلته الفتاة الضعيفة الى عاهر مثلك حقير ،غبي، وهذا جزاء من يحاول العبث او الاقتراب مني .
كانت تتحدث بنبرة حادة جدا لدرجة وجهها اصبح ينافس الفراولة لشدة احمراره وعروق يديها برزت لقد كانت مخيفة بنظر الاعضاء.ثم صعدت الى غرفتها واغلقت الباب بقوة لدرجة اهتز المنزل كله.ذهبوا الاعضاء الى جونغكوك ساعدوه في الوقوف لكن نامجون ظل يعاتبه بسبب الكلام القاسي الذي قاله لها .
ذهب جونغكوك الى غرفته وعقم جرحه وهو نادم جدا بما فعله لها لكنه قرر ان يعتذر منها غدا كما يظن هو.
ذهب كل واحد منهم الى غرفهم ليناموا لكن من منهم مازال مستيقظا يفكر في طريقة للاعتذار ومن منهم يبكي بسبب الكلام الجارح الذي تلقاه .__________________________________
انتهى البارت هنا "
انتظروني في البارت الحلي
احبكم❤️❤️❤️
أنت تقرأ
•الحارسة الغامضة•
Actionاذا كنت حارسة شخصية في فرقة bts وغامضةلكنهم لايعرفونك .وأحد الاعضاء واقع لكي.❤️ من هو ياترى؟؟ وهل ستوافق عليه ام لا؟؟🍀 ولماذا هي غامضة وماذا يوجد في ماضيها القديم ؟؟🌬️