بارت5

102 7 0
                                    

خرجوا من المنزل وركبوا السيارة وكان الصمت سيد المكان الى ان قاطعته سويون بقولها: سوف اركن السيارة بعيدا عن الشركة وبعدها انزل انت واذهب وبعد قليل سوف الحقك انا لكي لا يرانا الساسانغ.
همهم كوك لها يظهر عليه الحزن لكن سويون لم تكن تريد ان يحدث ذلك لهذا قررت السكوت .
_في الشركة_
وصلوا الى الشركة وفعلو كما خططت سويون وهم الآن في قاعة التدريب وجدوا الايدول التي سوف تتدرب مع جونغكوك وقبل ان يذهب نادته سويون: انتبه جيدا فانا لا ارتاح لها .
نظر لها جونغكوك ببرود وغادر دون تفوه بكلمة.
بدؤا في التدريب وكانت سويون تضحك وهي  تنظر الى الفتاة كيف تفعل حركات قذرة ومغرية لتغري جونغكوك وهو كيف كان يبتعد منها .
(وقت الاستراحة)
احضرت سويون الاكل ووضعته على الطاولة ثم اخذت هاتفها وكتبت له "طعامك فوق الطاولة"ثم ارسلتها له . حمل جونغكوك هاتفه وقرأ الرسالة ثم ذهب نحو الطاولة . شرع هو في الاكل الى ان اتت الفتاة.
الفتاة: كوكيي مارايك ان نذهب الي منزلي ونتدرب هناك اكثر .
جونغكوك: لا اريد وابتعدي من امامي.
الفتاة: على مهلك سوف ابتعد.
ذهبت الفتاة الى حقيبتها واخذت منها سكينا صغيرا لا يظهر.اتضح انها هي الساسانغ التي يقولون عنها قريبة جدا من الاعضاء لكن جونغكوك من وقع بين يديها .ذهبت له وهي تنظر له بمكر شديد .
جونغكوك: الم اخبرك ان تبتعدي ع.....
لم يكمل كلامه لانها بالفعل اخرجت السكين ومسكته من ياقته.
الفتاة : ليس بعد حبيبي ،سوف اقتلك اولا ثم اغادر .
للاسف لم تكن سويون موجودة لانها ذهبت إلى الحمام.
وماهي الا دقائق حتى دخلت سويون الى القاعة لتجد الفتاة تمسك بجونغكوك فقررت تغيير الامر.
سويون: انت حقا شجاعة لم اكن اتصور انك قوية لتمسك به .
الفتاة :بالطبع فانا **** ههههه ،لقد كنت اتمنى حقا ان تمسك به واقتله.
سويون :هل فعل لك شيئا.
الفتاة : لا لم يفعل فقط اريد قتله
سويون:اظن انك تحتاجين الى مساعدة لاخراجه من هنا.
الفتاة : نعم ،لكن هنا كلهم حراس .
سويون :لا تخافي سوف نجد حل ،سوف امسك بهذا العاهر وانت اذهبي والفتي انتباه الحراس في الخارج
الفتاة:حسنا
كان كل هذا يحدث و جونغكوك مصدوم يظن ان سويون ساسانغ .
سويون : جونغكوك انهض الآن لنهرب .
جونغكوك: لكن الم تتحدثين معها .....
سويون :هذا جزء من خطتي يا احمق
كانوا يحملون حقائبهم لتدخل الفتاة وتجدهم يهربون لتمسك السكين وتقول : الى اين ؟؟لم ينتهي الامر بعد..وانت كنت اعلم من الاول امرك مشكوك فيه يا عاهرة .
سويون :من العاهرة هاه اظنك تريدين الموت.
الفتاة :لا تلعبي معي ابدا فانا اجيد القتال جيدا .
سويون:اوهه حقا !!!لم اكن اعلم .لنرى اذا من منا سوف يخرج من هذه القاعة .
جونغكوك:سويون لا تفعلي شيئا متهورا .
سويون:فلتصمت انت وابتعد .
بدؤا بالقتال وبالطبع كانت سويون اقوى منها وهزمتها ثم خرجوا من القاعة وذهبوا الى المدير ليخبروه بالامر.وبالفعل مسكوها ووضعوها في السجن.
/منزل الاعضاء\
عادوا الى المنزل صعدت سويون الى غرفتها واخذت حماما سريعا وغيرت ملابسها .

/منزل الاعضاء\عادوا الى المنزل صعدت سويون الى غرفتها واخذت حماما سريعا وغيرت ملابسها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اما جونغكوك ذهب الى الاعضاء واخبرهم بما حدث .
شوقا: كنت اعلم من الاول ان هذه الفتاة سوف تحمينا جيدا .
جيهوب:معك حق . لكن اظن انه مازال الكثير من الساسانغ .
نزلت سويون الى الاسفل ،فذهب لها جيمين وقال لها :شكرا لك لانقاذك لجونغكوك نحن ممتنون لك كثيرا.
سويون:هذا واجبي لكن مازال الحفل علينا ان ننتبه اكثر .
{بعد شهر}
"يوم الحفل"
حملت اسمك ملابس مضاد الرصاص(مااعرف اسمها سورري)واتجهت الى الغرفة التي بها الاعضاء .
سويون:اهلا يا رفاق لقد احضرت لكم هذه فلترتدوهم وانا بانتظاركم في الخارج.
الاعضاء:حسنا
انتهوا الاعضاء وخرجوا مستعدين الى العرض فهذا اكبر حفل يجتمع فيه كل الايدولز .
صعدوا الاعضاء الى المسرح ليبدؤا عرضهم لكن خرجوا فجأة عدة رجال يحملون مسدسات ،عم الهدوء في الحفل والاعضاء خائفين لان سويون لم تظهر بعد .
لكن سويون كانت خلف الرجل الضخم وقالت:هل انتم رجال ،انتم فقط عهرة لا اكثر
الرجل :ومن انت هاه؟هل تريدين الموت ؟اذهبي واجلسي هناك والا قتلتك .
سويون :ليس بعد حبيبي .اظن انه علينا الاستمتاع قليلا .

(لا عليكم فقط تخيلوا الامر)😆
بعدها اتوا الرجال الاخرين  حاصروها وهي تتوسطهم.
جونغكوك :انتبهي سويون
سويون :لا تخف حبيبي فانا سويون لن يتجرأ احد على لمسي.
انصدم الاعضاء والايدولز كلهم بسبب كلامها.لكنها لم تهتم ابدا فهي جريئة .
سويون :هيا اذن لنبدأ ،لكن اعدكم انكم سوف تندمون.

(😆😆تخيلوه )
انصدم الايدولز من قوتك وكيف هزمتيهم .اما الاعضاء لا يقلوا عنهم صدمة.
سويون:انا اخبرتكم انكم سوف تندمون يا اغبياء.
بعدها اتت الشرطة واخذتهم اما انت ذهبتي لتطمئني على الاعضاء
سويون :هل انتم بخير؟؟هل تأذيتم؟؟
جيمين:نحن بخير ،اذهبي الى حبيبك وتفقديه.
نظرت له سويون بتوتر ثم ذهبت إلى جونغكوك .
سويون:هل انت بخير.
جونغكوك :نعم بخير .وانت هل تأذيتي ؟؟هل يألمك شيئا.
سويون :لا لم يلمسوني .
نظرت الى الاعضاء وقالت لهم:هيا لنعود الى المنزل لقد الغي الحفل .
الاعضاء: حسنا.

__________________________________
انتهي البارت اتمنى يعجبكم ❤️❤️
استنوا البارت الجاي
احبكم ❤️❤️❤️❤️✨ ✨✨
(لا عليكم بالفيديوهات فقط تخيلوا الامر هههه)😆😆


•الحارسة الغامضة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن