بارت 3

114 5 0
                                    

✨غدا في الصباح✨
تستيقظ سويون نشيطة لاول مرة فعلت روتينها ثم رتبت فراشها ولبست ملابسها ووضعت قليل من المساحيق التجميل ورشت من عطرها المفضل وبعدها نزلت الى الاسفل.

✨غدا في الصباح✨تستيقظ سويون نشيطة لاول مرة فعلت روتينها ثم رتبت فراشها ولبست ملابسها ووضعت قليل من المساحيق التجميل ورشت من عطرها المفضل وبعدها نزلت الى الاسفل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وجدت كل الاعضاء ينتظروها على فطور الصباح .
الاعضاء:صباح الخير
سويون(ببرود):صباح الخير
جيمين:تعالي لقد احضرنا لكي اكلت........
لم يكمل كلامه لانها خرجت بالفعل من المنزل لتركب الى السيارة متجهة الى مطعم لتقابل صديقها سوهو.
▪️في مكان آخر▪️
▫️المطعم▫️
سويون وهي تحتضن سوهو :لقد اشتقت لك كثيرا
سوهو: وانا ايضا لطيفتي ،كيف حالك؟
سويون:بخير .وانت؟؟
سوهو:في احسن حال،اذا لماذا تريدني ان اتي ؟؟
سويون : سوف اخبرك ما حدث البارحة في منزل الاعضاء.
(اخبرته بما حدث بينها وبين جونغكوك)اما هو كان مصدوم فقط
سوهو:هل لكمتيه حقا ههههه كيف كان شكله اخبريني😆؟؟؟
سويون(بضحك):لقد كان مصدوم كثيرا وقامت له هذا جزاء من يقترب مني وذهبت اما هو مازال يستوعب هههه😆
سوهو:اه لقد ضحكت كثيرا ،حسنا لطيفتي لدي عمل الآن عليا ان اذهب ،انتبهي جيدا على نفسك.
قبلها من خدها
سويون :وانت المثل
ذهب سوهو وبقيت سويون لتطلب شيء تأكله لانها خرجت من المنزل دون ان تاكل.بعد ساعة ،انتهت سويون وقررت العودة الى المسكن،ركبت سيارتها واتجهت الى المنزل.
🍀بعد دقائق 🍀
وصلت الى البيت فركنت سيارتها ونزلت منها .
(دق دق دق)
فتح لها جونغكوك الباب لكنها تجاهلته ودخلت دون قول كلمة واحدة ذهبت إلى الغرفة المعيشة وجلست واضعة رجل فوق رجل بكل ثقة ثم طلبت من تاي ان يناديهم.
سويون(ببرود تام):اذهب ونادي على الاعضاء واخبرهم انني اريدهم هنا.
ذهب تاي وهو مصدوم من جلستها وملامحها التي تحملها الغرور والثقة . بعد لحظات ،نزلوا الاعضاء وجلسوا في اماكنهم ينظرون الى بعضهم ويتسائلون لماذا طلبتهم .
سويون:اصمتوا ،لماذا تتحدثون كثيرا....سيد نامجون اريدك ان تحضر لي جدول اعمالكم واذا يوجد شيء اكتبه لانه اخبرني المدير انه غير الجدول.
نامجون:حسنا بعد الغذاء سوف احضره لك.
سويون :هممم، الماكني: سيد جيمين ،سيد تايهيونغ ,سيد جونغكوك لااريد ان اسمع اي شجار او صراخ واذا تشاجرتم امامي سوف اعقبكم عقابا لن تنسوه ابدا وبالنسبة الى الاشياء التي تتشاجرون عليها دائما سوف آخذها كل واحد يحضر لي حاجياته والان ....
الماكني:لكن لما لن نتشاجر ابدا نعدك....
رمقتهم بنظرة حادة جعلتهم يرتعشون...
سويون:هل سمعتم ماقلته او اعيده لكن هاه...
ذهبوا الاعضاء بينما يتذمرون ...وماهي الا دقائق حتى اتوا بها .تاي كان يحمل العاب الفيديو خاصته وكوك يحمل علب حليب الموز خاصته وبعض الدباديب اللطيفة اما جيمين لم يذهب لانه لا يملك شيء ضروري.
سويون :OMGهل تتشاجرون على هذه الاشياء .
انصدم الاعضاء لما فعلته سويون الآن فهي قامت بكسر الالعاب الفيديو كلها ليصرخ تاي عليها :لما فعلت هذا انهم هدايا من الارمي.
سويون: فلتصمت رجاءا صوتك مزعج..
حملت سويون قطعة صغيرة في يدها وسألته:هل تعلم ما الشي الذي في يدي..
اجابها برأسه لا
سويون:حسنا اذا هذه القطعة الصغيرة هي كاميرا لكن تقوم بتسجيل الكلام الذي تتحدثونه ويسمعه الساسانغ المختصر انه تم التجسس عليكم بالفعل ههه
الاعضاء:ماذا هذا مستحيل يا تاي كيف لم تنتبه
تاي:وكيف لي ان اعرف عن هذا الشيء....
اخذت سويون علب حليب الموز وقامت بسكبها في صحن كبير ثم وضعت لتقوم بتحليله لكن وضح انه في سم .
سويون: حليب الموز خاصتك مسموم هل شربت منه ؟؟
كوك:لا لم اشرب
جيهوب:الحمدلله انك لم تشرب منه .
ثم اخذت دباديبه وقطعتهم كلهم واتضح انه يوجد بهم كاميرات مراقبة.
سويون:حسنا لقد وجدنا 5كاميرات مراقبة وهكذا تم التجسس عليك انت ايضا سيد جونغكوك.
كوك:كيف؟؟
سويون:اعني عندما تخلع ملابسك تسجلك الكاميرا او اذا استحممت وخرجت عاريا اما بالنسبة لتاي الكلام الذي يتحدثه اثناء لعبه بالعاب الفيديو يسمعونه ،هل فهمتم الان؟؟
تاي:شكرا لك حقا لولاك لم نكن نعلم بهذه اللعنة.
سويون:هممم هذا واجبي الآن سوف اصعد الى غرفتي .
صعدت سويون الى غرفتها لكي تستحم وتغير ملابسها ففكر كوك للاعتذار لها عن مافعله.
_في غرفة سويون_
دخلت إلى غرفتها رمت حقيبتها على الفراش ثم دخلت لكي تستحم.
بينما في الخارج كوك واقف متردد هل يدخل او لا فقرر الدخول قام بدق الباب مرارا وتكرارا لكن بدون جدوى .فتح الباب ببطئ نظر فالارجاء لكنه لم يجدها فعلم انها تستحم لانه سمع صوت المياه.

__________________________________

انتظروني في البارت الجاي
اتمنى يعجبكم ❤️❤️

•الحارسة الغامضة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن