بارت 4

112 5 0
                                    

جلس على الفراش ينتظرها مستعدا للاعتذار. هاهي تخرج من الحمام تسترها منشفة قصيرة ،انصدم جونغكوك كثيرا لم يكن يتصور انها تملك جسم مثير كهذا بشرتها الحليبية وقطرات المياه تاخذ طريقها بين صدرها اما هو فقد كان مشوش لقد انتصب بالفعل .كانت تنظر له ببرود
سويون: هل انتهيت من النظر ،يمكنك الخروج تفضل .
جونغكوك:انا .....انا....
سويون:انت ماذا تكلم او اخرج لا اريد  تضييع وقتي معك.
آخذ جونغكوك نفس عميق وتحدث:انا اردت ان اعتذر لك عما فعلته لكي سابقا لم اكن في وعي.
سويون: اعتذارك غير مقبول.اخرج رجائا اريد تغيير ملابسي.
جونغكوك:لن اخرج حتى تسامحيني .
سويون وهي تقترب منه وهو يتراجع الى الوراء الى ان التصق بالحائط  تبعده بعض السنتيمترات شفتاها تكاد تلمس شفتي الآخر .
اما الآخر اعجبه الوضع.
سويون وهي تتلمس عضلاته:عندما اقول اعتذارك غير مقبول يعني غير مقبول والان غادر الغرفة. التفتت الى الخزانة لكي تحضر ملابسها ولكن بحركة واحدة من جونغكوك اصبحت هي المحاصرة على الحائط وجسدها يكاد يدخل في جسد الاخر فاقترب منها وجعل شفتيه تلمس شفتي الاخرى فاصبحت مخدرة بالكامل بسبب فعلته.
جونغكوك (وهو يتحسس جسدها من تحت المنشفة): 1_انا اعتذرت الآن وانت قمتي بمسامحتي ولا اريد اي اعتراض صغيرتي 2_لا ترتدين القصير امام الاعضاء 3_لا تعاملني ببرود مثل الباقي .
اما هي بدأت دموعها بالنزول مما تسببت في صدمة الآخر .
جونغكوك:مابك صغيرتي لما تبكين.
سويون:هل تستغلني الآن لإنني فتاة ولا استطيع مقاومتك وتقوم بلمسي بقذارة وتخبرني ان لا ارتدي القصير ها من انت لكي تتحكم بي .
جونغكوك: بصفة حبيبك
سويون(وهي تضحك): حبيبي ههههه كيف وانا لم اواعدك ابدا ولا اعلم عنك شي وحتى لم تعترف لي انك حقا احمق وغبي .كيف لي ان اعجب بوغد مثلك ارجوك اذهب من هنا انك تسبب لي بوجع في رأسي
جونغكوك :انا حقا احبك ،اعشقك منذ ان رايتك احببتك انتي الهواء الذي اتنفسه لقد ادمنتك حقا.
سويون تصفق وتضحك: اعتراف جميل لكن اسفة لا استطيع ان اواعدك لانك لست نوعي المفضل .هيا هيا اخرج الآن ولا تزعجني من فضلك .
تجمعت الدموع في عيون جونغكوك وهي لاحظت هذا فخرج  من الغرفة وذهب الى غرفته بدون قول اي كلمة .اما هي احست بالقليل من الندم لكنها لم تهتم وذهبت لتغيير ملابسها .

°في الاسفل °جين: اذهب جيمين ونادي على سويون و جونغكوكجيمين:حسنا هيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

°في الاسفل °
جين: اذهب جيمين ونادي على سويون و جونغكوك
جيمين:حسنا هيونغ.
صعد جيمين لينادي عليهم ثم نزلوا لتناول الغذاء .
اجتمعوا على الطاولة وبدؤا في الاكل وصمت سيد المكان تسمع فقط صوت الملاعق الاكل الى ان قاطعته سويون بقولها: حسنا يارفاق اريد اخباركم بشيء. انتم لطفاء جدا وطبعكم جيد استمتعت معكم بالرغم انني اصرخ دائما واتعامل معكم ببرود لكن هذه هي مهمتي اكيد انتم تسألون لماذا انا هكذا وباردة جدا مع الجميع وسوف اخبركم.
✨العودة الى الماضي ✨
كانت تلك الصغيرة تلعب في الحديقة مع كلبها (سام)وصديقها سوهو ووالديها في المنزل عندما قررت الدخول اذ بها تسمع صوت اطلاق نار سرعت الى الداخل فوجدت المنظر المرعب امامها نعم لقد قتلت عائلتها من قبل عصابة خطيرة كان ذلك المنظر دائما يظهر لها امام عينيها .
✨ العودة الى الحاضر ✨
سويون:لهذا انا اعاملكم هكذا اريد فقط ان احميكم لا اريد ان يتضرر احدكم بسببي .
شوقا :لكن اين سكنتي عندما توفي والديك هل ذهبتي الى الميتم؟؟
سويون:لا لم اذهب إلى الميتم صديقي سوهو الذي اخبرتكم عنه اخبرني ان اتي واعيش معه وبالطبع وافقت وكنت اعتبرهم عائلتي الثانية .حسنا اذا اريد اخباركم بشيء آخر.
تايمين:ماهو؟؟
سويون:سوف اكمل هذا الاسبوع فقط وارجع الى عملي العادي .
تاي: لا لن نسمح بهذا فلولاكي لم نكن نعلم بتلك الاشياء الموجودة في الالعاب وايضا نحن احببناكي رغم معاملتكي لنا .
نامجون:تاي محق سويون نريدك ان تبقي معنا .
باقي الاعضاء سوى جونغكوك: نعم سوف تبقين.
سويون :شكرا لكم يا رفاق  حسنا بما انكم تريدونني ان ابقى سوف ابقى لكن اريدكم ان تعيدوني ان لا تفعلو اشياء متهورة.
الاعضاء :نعدك.
نامجون: حسنا سويون هذا جدول اعمالنا .
سويون:شكرا لك .اوه لديكم اعمال كثيرة.
جونغكوك لديك عرض مع فتاة يوم الاربعاء .هل بدأت بالتدريب ؟؟
جونغكوك :لا لم ابدأ بعد
سويون:حسنا سوف ارافقك في التدريب.وباقي الاعضاء ليس لديكم اي شيء فقط العودة الشهر المقبل
الاعضاء :صحيح
سويون: جونغكوك انا انتضرك اذهب واحضر نفسك سوف تبدأ التدريب اليوم.
جونغكوك:حسنا
صعدت سويون لتغير ملابسها للذهاب الى التدريب مع جونغكوك كما اخبرها المدير.

جونغكوك:حسناصعدت سويون لتغير ملابسها للذهاب الى التدريب مع جونغكوك كما اخبرها المدير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت الى الاسفل لتلمح جونغكوك جالس ينتظرها .
سويون:هيا بنا
جونغكوك:لماذا ترتدين هكذا
سويون:اه نسيت ان اخبركم لا احد يعلم انني حارستكم لذا عندما اذهب سوف اتدرب معكم كراقصة خلفية هكذا اخبرني المدير .
جونغكوك: ولما كل هذا
سويون: لان الايدول التي سترقص معها مشكوك في امرها لهذا انتبه ويكفي من الاسئلة لنذهب .
وهي تنظر الاعضاء: اغلقوا الابواب جيدا ولا تخرجوا من المنزل دون علمي .
الاعضاء:حسنا ، الى اللقاء.

___________¯\_(ツ)_/¯______________

انتهى البارت اتمنى يعجبكم
احبكم ❤️❤️❤️❤️

•الحارسة الغامضة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن