#6

3.6K 61 65
                                    

لا تحكم على نفسك من ماضيك و لا تحمّل نفسك مسؤولية ما وقع لك وما آلت إليه الأمور، في كل مرحلة من حياتك كان عليك الإختيار بين عدة اختيارات وأنت كنت تختار بناء على ما يتوافر عندك من خبرة ووعي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لا تحكم على نفسك من ماضيك و لا تحمّل نفسك مسؤولية ما وقع لك وما آلت إليه الأمور، في كل مرحلة من حياتك كان عليك الإختيار بين عدة اختيارات وأنت كنت تختار بناء على ما يتوافر عندك من خبرة ووعي .... و اهم ظروف لانو ظروف لتوفرتلك فى الماضي مش نفسها ظروف الحالية ،  لكن فما نوعية من البشر قليلين حيلة فى عقلهم ضعاف ، تفكيرهم محدود ، شخصيتهم مهزوزة مستحيل يتجاوزو الماضي و لو جاتهم الفرصة ينتقمو ، ينتقمو بأبشع الطرق حتى لو راح يظلمو ناس ابرياء ، المهم يرضيو ego لعندهم ...
قعد يخزرلها راقدة على صدرو بين ساقيه تاعبة من الخدمة دوب ما غمضت عينيها فى وسط حضنو ....
-زينب حبى ياخى انتى شنيا تنجم تعمل على خاطرى ؟....
قعدت مغمضة عينيها جاوبتو ...
-اى حاجة يا روحى ...
-امممم
اول مرة تحط راسها على صدرو و ما يحوطهاش بيديه قعد حاطط يديه على جنب مبعد رأسو على شعرها و كان يلقى يبعدها من فوقو نافر منها و متقزز بشكل لا يطاق مش حامل حتى يخزرلها و فى نفس الوقت يستوعب فى إللى قاعد يصير و كيفاش صار و إللى قاعد يصير صدفة او تخطيط من القدر او لعبة منها و الا ربي حابو يرجعو بثأرو....
قعد يخزرلها راقدة يخزر لوجها "شنيا لقاعد يصير كانى فى كابوس مستحيل مستحيل يكون لقاعد يصير معايا يعنى زينب الطفلة الوحيدة لحياتنى و خلات مشاعرى تتحرك هى .... "
حطت يديها على رقبتو  هزت يديه حطتها عليها ...
"مستحيل مستحيل تكون لعبة الطفلة بهلية مش فاهمة شي من دنيا انا لجريت وراها عمرها ما جرات ورايا تى ما كانتش تعرف تحكى و انا نطقتها اكيد ربي حب يجمعنى بيها و نأخذ حقى فى دنيا منها "
حلت عينيها منفوخين بالنوم قعدت تتكسل فوق صدرو
-ياخى انا رقدت برشا ؟؟؟
باقى يخزرلها مش معاها جملا باقى سارح بافكارو و انتقام عامى عينيه و حاسسها غريبة عليه ...
-ادم ... ادم
-نعم
حطت يديها على خدو
-شبيك يا روحى مكش عاجبنى اليوم
-شي ...
-لا فما حاجة و انا مانيش مسمحتك كان ما تحكليش على إللى قاعد يصير معاك
-حتى شي قوم روح
قام جبد سيڨارو و قعد واقف عطيها بظهر
-نقوم نروح ؟ وحدى؟؟؟ لباس ؟؟
-لباس لباس
قامت عنقتو من تالى
-لا حبى مكش لباس حاسة بيك مكش لباس 🥺 امان قلى شنيا يوجع فيك ...
"انتى توجع فيا عاونى امان و اهرب و الا لا لا ما تهربش اقعد رجع بيك عمرى لتعدا اقعد خلينى ننهيك كيما نهاونى اقعد نقتلك كيما قتلونى ..."
تلفت وراه يلقاها شادة فيه فى مريولو بيديها زوز و عينيها ملينين دموع 🥺..
-زينب انا تاعب شويا و نحب نقعد وحدى يعيشيك روح
-اوك على راحتك .... 🥺
___________________________________________

ابنة الخادمة vol2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن