#12

2.7K 55 100
                                    

فما ناس كل همهم انهم يكونوا مصدر سعادة ، فرحة ، محل ثقة و امان و راحة كل همهم انهم ما يكسروا خاطر حد ما يكونوا مصدر حزن لحد و حتى اذا صدرت منهم حاجة بدون قصد يقعدوا يفكروا فيها و يعاودوا و يتجرحوا منها في عوض الشخص الاخر و يقعدوا حاسين بالذنب النا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فما ناس كل همهم انهم يكونوا مصدر سعادة ، فرحة ، محل ثقة و امان و راحة كل همهم انهم ما يكسروا خاطر حد ما يكونوا مصدر حزن لحد و حتى اذا صدرت منهم حاجة بدون قصد يقعدوا يفكروا فيها و يعاودوا و يتجرحوا منها في عوض الشخص الاخر و يقعدوا حاسين بالذنب الناس اذوما عندهم نوع "مالانسانية المفرطة" و الا "العاطفة المفرطة" (كان صح التعبير) يعطيو كل شي بزايد يحبو بزايد و يهتمو بزايد و يحسو بزايد ما يهمهمش الي يعملو فيه كيفاه يتفهم المهم عندهم انهم يعطيو قد ما يقدروا من حب و اهتمام و راحة و أمل طريقة تعاملهم مع غيرهم محترمة ساهلة بسيطة مذابيهم كل انسان في حياتهم يقعد في بلاصتو ما يبعدش مايتبدلش مهما كانت صيفتو صديق حبيب ، قريب ، رفيق ... خاطر خذا في حياتهم بلاصة و في قلوبهم مكان الناس هذي تضحك في وجه كل حد قلوبهم مزيانة ومزينة حياتهم حتى حزنهم مهما كان عمقوا يتجاوزوه فيسع خاطر ايمانهم بالعوض من عند ربي كبير ....

• قعدت فى حجرو شادا العقد تقرا فيه دموعها هابطا عليه مع كل كلمة عقلها يعمل فلاش باك على إللى صار فى العشية بينها هى و ادم بين كل سطر و سطر تذكر روحها كيفاش حالة ساقيها قدام راجل غير راجلها كيفاش شفايفها فى شفايفو بدنها لامس بدنو بعد إللى عملو فيها...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• قعدت فى حجرو شادا العقد تقرا فيه دموعها هابطا عليه مع كل كلمة عقلها يعمل فلاش باك على إللى صار فى العشية بينها هى و ادم بين كل سطر و سطر تذكر روحها كيفاش حالة ساقيها قدام راجل غير راجلها كيفاش شفايفها فى شفايفو بدنها لامس بدنو بعد إللى عملو فيها لكل "انا شنوا عملت ..."
-لا قيس لا ....
-زينب هذى وسيلة وحيدة حتى كان ربي هزو امانتو نكون مطمن عليك و على ولدى ...
حطت راسو على صدرها تنزل عليه بحرارة روح ...
-لا حبى راجل قوى ما يموتش ... و حتى بعد عمر طويل كل شي لولدك يرجع ...
-زينب ولدى صغير و انا ما عندى حد غيرك و غيرو ....
-لا لا انا ما نحب منك شي ... نحبك انتى كهو قيس انتى كهو ...
-نعرف 🙂 ... زينب هذى حاجة صغيرة بسيطة مقابل صبرك معايا و على تصرفاتى بريود اخرنية نعرف كنت قاسي معاك شويا اما مش منى كان عليا ضغط كبير من الخدمة و الدنيا كنت عايش فى برشا ستراس هملتك سامحنى اما نوعدك من الليلة نرجع قيس حبك إللى ما عندوش ما اهم و اغلى منك ... ❤️
قعدت تخزر فى عينيه اثنين تشوف فى مدى الصدق فيهم توبخ فى روحها من داخل "انا شنوا عملت اليوم ، شنوا كان فى بالى وقت كنت مع ادم ... علاش زينب علاش علاش ضيعت ثيقة راجل حبك بصدق راجل مستحقك بقد ما انتى مستحقتو على لحظة مع راجل ما عندى ليه حتى مشاعر غير كره و حقد علاش وصلت لروحى لهكالحالة يستاهل قيس يستاهل زين و بدن هذا يتخان ...."
ترمات عليه بكلها قريب تسكر عليه نفس
-سامحنى حبى سامحنى
-هههه على شنيا انتى إللى سامحنى خاطر تعبتك معايا تعبتك ياسر راجل اخر لاقى مرأة كيفك قدامو بزين هذا و صغيرة صابرة عليه يعيش خديم تحت ساقيها مش يتجاهل وجودها لكن كانت حاجة اقوى منى زينب الله غالب ضغط عليا كان ياسر كنت نتخبط مع روحى و عندى مشاكل مع روحى مش معاك ، ما نحبش نوجعلك رأسك نهار عيد ميلادك اما نحبك تعرف حاجة وحدة إللى انا نحبك ، نحبك و نعشقك و نغير عليك و نخاف عليك
و منحبكش ..منحبكش تمشي و تخليني 🙂، نضيع من غيرك يا زينب موش على حاجة اما نخاف كيف منراش غزرتك ليا اي اكا غزره المليانة حب

ابنة الخادمة vol2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن