الحنين سيد المواقف ...
"قداش باش نخبى و ندفن و نتجاهل و نكابر قتلنى الوحش عايش حالة اشتياق كبير لريحتها... عينى ديما عليها من غير ما تحس توحشتها بررشا وما عرفتش شنوا الدواء... متوحشها لدرجة مرات نتخيلها راقدة جانبى على ايدى كيما أيامات قبل متوحشها من الجواجي، من قلب الحب وغصرة البعد الي كواني.. ريحتها كتفتني عجزتني كبلتني وما حبت تعتقني.. خيالهاا كل يوم يزورني يفكرني بكل ليلة عديناها مع بعضنا... تعذبني بكل لحظة حب عشتها في جواجيها.. تندمني على كل لحظة ما خزرتش فيها لعينيها و ما شبعتش بيهم.. وتْكرهني في كل ثانية تنفست فيها بعيد عليها... بعيد على نبضها..، على حبها، على قلبها ولمسة يديها حنينة ....قاعد نتاكل من داخل
خاتر قربتك و على بدنى بعدتك قداش متمنى ترجع لحظة ، لحظة وحدة من إللى عشناهم مع بعضنا قبل ثانية تكفينى تشبعنى و بعد نتفكر ، نتفكر إللى صار حبيت نغصب على روحى و ننساه و ما نسيتو .. كل يوم نشعل وناري ما تتطفى خاتر خيالك يحوم فى كل بلاصة زدت جبتلى طفلة نفس عينيك نفس خزرتك هبلتنى بيها كيما تمنيتها و حلمت بيها ... نفس عينيك إللى كانو و مازالو مشكلتى أولية💔 حاولت نتجاوز إللى صار و نلقالك اعذار نلقى روحى زدت ما كرهتك و حقدت عليك اما الليلة باش ننزل على روحى "
-قيس شبيك ؟؟؟
اول مادخلت ضربتها ريحة الشراب منو إللى بطلو من وقت ما عرسو و عاشت معاه عامين و نص قطرة ما دخلهاش فمو على خاطر هى طلبت منو اما اليوم ظاهر على اخر عرفت انو سكران sinon مستحيل يدخلها بيتو ...
-توحشتنى حبى اه ؟؟؟ توحشتنى قيس تكلم ...
طول جبد روبتها قطعها فوق بدنها جبدها من شعرها رماها على فرش حل سروالو ...
-قيس شبيك امان ، امان فيق مش هكا قاعد توجع فيا ابعدنى امان ... شبيك
- مانيش باعدك ماو هذا إللى تحب عليه هذا إللى خنتنى عليه تكلم ربك تكلم ادم كان خير منى متاعو احسن منى ....
- سيبنى قيس سيبنى راك مش فى عقلك يعيشيك ابعدنى
- مانيش باعدك الا ما تتكلم تع شكون خير انا و الا ميبون تاعك ... تكلم
- انتى انتى اما سيبنى امان سيبنى ...
رماها من فوقو ... يبكى مش منجم يكون جملة مفيدة
-كى انا خير علاش .... علاش خنتنى معاه كى تحبنى انا كى تحبنى علاش مشيتلو علاش قهرتنى ....
بعدت عليه شويا قعدت تخزرلو لحد ما كمل و صاحت على قوة جهدها...
-خاطر كنت مستحقة مستحقة لراجل يضحك فى وجهى راجل يخزرلى و يقلى كلمة حلوة خاطر كنت كل ما نقربك تبعد خاطر كل ما نجى نبوسك دور وجهك كل ما نحب نعنقك تبعد خاطر وصلت لمرحلة حسيت روحى فيها مش مهمة فى حياتك تصويرة و كهو و انا مرأة يا قيس إللى نسيتو إللى انا مرأة و عاشقة فى راجلى إللى كان مستخسر يحط ايدو عليا انتى إللى لزيتنى باهمالك و تجاهلك لكل حاجات لعملتهم على خاطرك حاولت معاك حاولت و قاومت و طلبت من ربي يحنن قلبك عليا و شي عمال تبعد و انا عمال نغرق و مالقيت حد ينقذنى و لا حد نشكيلو....
-كنت خايف عليك كان ماشي بلحق مريض فترة لهملتك فيها كنت حاسس ضعف لإنتى حستو و مانحبش نروح حتى لدار خايف عليك منى خايف لا نعديك و نقصفلك شبابك خايفك لا تمرض و تتوجع حبيت نفرحك باى حاجة كتبتلك كل ما نملك ...
-و لا عمرى كنت حابة فلوس و انتى اكثر واحد تعرف كان جيت كلبة فلوس راو مش هذا حالى رانى مش خديمة رانى هربت ببنتى و عيشتها بفلوس ادم اما انا مش إللى فى بالك انا غلطت و مستعرفة بغلطتى و مش طالبة منك تسامحنى و لا طالبة...
قرب منها قص على كلامها ...
-توحشتك ...رغم إللى ريتو منك لكل متوحشك توحشت كل شي فيك اما نادم ، نادم إللى عطيتك روحى و قعدت بلاش زينب انا مانيش منجم نعيش بلاش بيك و مانيش منجم نرجعلك ...
حطت صبعها على فمو حتى تسكتو ... جبينها على جبينو دموعهم زوز هابطا...
-ولا انا حبتك ترجعلى و لا باش نقبل على روحى ترجعلى اما ما تحرمنيش منك ... ماتحرمنيش من بنتنا اكبر دليل على حبنا ما تحرمنيش منك قيس خليك ديما قدام عينيا ارجع زورنى فى منام عندك ليلتين ما جيتش ما تحرمنيش منك امان ....
لصقها للحيط قلبها على كرشها دخلو فيها doggy style بالواقفة ...
-لا قيس امان قاعد توجع فيا ...
أنت تقرأ
ابنة الخادمة vol2
Ficção Adolescenteكرونيك مستوحاة من فيلم histoire d'o 1975 ♥️ كانت ثانى رواية نكتبها كنت مازالت فى بدايتى و ايدى ما خذاتش على كتابة رغم انو قصة جدا ممتازة فيها اقتباس بسيط من فيلم حولتو انا لمرضcuckoldary لكن لم اتعمق فى احداث و لم يتم توظيف بارتت انحراف فى محلهم كا...