الصبّاح الموالي
صوت طرقاتٍ خفيفة ورقيقة على الباب وبعدها فُتِح
دخلت مين سو للغرفة بِهدوء تخشى إفزاع إبنتها النائمة، على عكسِ زوجِها الذي دائمًا ما يتسبب بإفزاعِها بشكلٍ ما .
"سوبين-ااه، طِفلتي الصغيرة إستيقظي"
قالت قبل ان تدلف الغرفة وتجلس على السرير قرب إبنتها .
"هممم"
"سوبين، ملاكي الصغيرة، إستيقظي حبيبتي عليكِ توديعنا، لم يتبقى الكثير على ذهابِنا للمطار، فلنتناول الفطور معاً لآخر مرة قبلَ أن نُسافِر"
أكملت وهي تتلمس خُصلات شعرِها بكل رِقة ولطافة .
"آه ... آه حسناً سوف أستحم وأنزل أمي"
أردفت بإبتسامة نِهاية كلامِها قبل ان تقوم بِفَرك عيناها بِشكل لطيف وملامِح طفولية .
خرجت مين سو الغرفة متجهة للإسفل،
أمّا عن الأخرى فقد ذهبت للإستحمام فورا بعد أن غادرت والِدتها الغرفة، ونزلت لتناول الفطور مع عائِلتُها .
"صباح الخير أبي"
أردفت سوبين بِدهشة
"اوه صباح الخير، لِمَ تَبدين مُتفاجِئة؟هل حدث شيء ما؟"
"لا أبي لاشيء فقط أنني مُتفاجئة أنك لم تقُم بِمزاحِك السيء اليوم !!"
قهقه سوكجين على كلامِها فقال،
"هاهاها حقاً.. هل انتِ مُستغرِبة من هذا، حقاً اضحكتِني ولم يكن لي مزاجٌ للضَحِك، اليوم فقط لم أرِد إيقاضِك بإزعاجِ لإنه يومنا الأخير، ولكن للأسف قامت والدتِك بإيقاضِك"
"اوه ليتكُم تُسافِرون كل يومٍ لإحظى بهذه الراحة، ولكن عليّ الإستيقاظ بكل الأحوال بسبب المدرسة آه"
قهقه سوكجين ثم أردفت مين سو،
"حسناً لا بأس هذا عامكِ الدراسي الأخير، إذا أردتِ حقاً التخلص من هذا الإزعاج عليكِ المضي جيداً في دراستِك، عندها ستتخلصين من عادة الإستيقاظ من الساعة السابِعة"
"اه كُنت على وشك تصديقكِ أتعلمين؟ ولكن للأسف لم تنطلي عليّ أعلم جيداً أن هناك جامِعة بعد هذا وأيضاً عليّ الإستيقاظ من الساعة السابِعة وربما السادِسة !!"
"أجل عليكِ دراسة سِت سنوات بعد كي تحصُلي على الراحة، وبعدها أيضاً لن تحصلي على الراحة سوف تبدأين بالعمل في قطاعِك الخاص،
وصدقيني سوف تتمنين حينها لو لم تكبري ابداً وتتمنين لو عدتِ لهذه الأيام حيث تستيقظين في الساعة السابِعة"
أنت تقرأ
"SWEET BLOOD" ||متوقفة مؤقتاً||
VampirVampires {بطيئة التحديث} هـل سـَيـكـون من الـسـهـِل الــعَيـش مــع مَـصـاص دِمــاء مُــنحــرِف ؟! النوع: خيالي- رومانسي - إثارة مُقتبس من:...