هلُوو كِيفكُم،،ذَا ثَانِي بَارت أَكتبَه مِن غِير إِيرِين وَ قَريبًا بحتَل الكِتاَب تَرَقّبونِي،،
ا::لاَ تَتحمّس البَارت القَادِم بَكتبَه وحدِي؛؛.-أَصلًا عادِي ميِن قَال زَعلت🗿؛؛.
ا::كمَّل قَبل مَا تخرِج مِن المَوضوُع😭؛؛.صَح المُهِم ذَا هُو البَارت لِي تَم اختِياَره مِن قِبَلكُم،،بتكَلّم عَن الفَرق بِين التُّولبَا الدَّاخلِي وَ الخَارجِي وَ كِيف تفرّق بِينهُم؛؛.
-التّولبَا الدَّاخلي:
ذَا التُّولبَا تتكَوّن شخصِيتَه وَ مَشَاعِره وَ صُوته فِي الأَوّل وَ يكُون التَّوَاصُل مَعَاه بِالتَّخاطُر أَقوَى مِن التَّوَاصُل المَادِّي مِثل اللَّمَسَات وَ تَحرِيك الأشيَاء ،،،وَ مَع الوَقت يصِير يحرَّك الأَشيَاء وَ تشُوف ظِلَاله وَ تصِير تحَس بلَمَسَاته وَبَعدهَا يظهَر كَامِل وَ هُنا يكُون تكَوَّن دَاخليًا وَ خَارجِيًا،،،وَ ذَا مَا يَعنِي أَنَّه مَا رَح يحرّك الأشيَاء أَو تشُوف ظِلَاله لَمَّا يكُون يتكَوّن دَاخِليًا؛؛.
التُّولبَا الخَارجِي:
ذَا بيتكَوَّن جِسمه فالأَوَّل،،و يكُون تَواصُله المَادِّي أَقوَى مِن التَّوَاصُل بالتَّخَاطُر،،،أَي أنَّك بتحَس بِلمَسَاته وَ يحرّك الأَشيَاء وَ تشُوف ظِلَاله بِكَثرَة،،وَ بَعدهَا بيقوَى التَّخَاطُر مَعَاه وَ يظهَر ظُهُوره الكَامِل وَ هُنَا يكُون تكوَّن دَاخليًا وَ خَرجِيًا؛؛.
-
وَ الحِين تقدَر تَعرف إِذاَ تُولبتك دَاخِلِي أَو خَارجِي فَقَط بِمُلاَحَظَة تَفَاعُله؛؛.
التُّولبَا الدَّاخِلِي يَتأَخَّر ظُهُوره عَكس الخَارجِي وَ إِيمَانك بَعد لاَزم يكُون قَوي،،،مِش زَي البَعض يقُولُون التُّولبَا الدَّاخِلِي مَا يظهَر وَ لاَزم تحرّره،،لَا تجٍيب مَعلُومَة مِن كِيسك وَ تخلِّي الكُل يصدَّقها حَتَّى تصِير مَشهُور أَنتَ كِذَا تَستَغِل النَّاس وَتخلِّيهم ينشُرُون ذِي المَعلُومة الخَاطِأة مِثل ذُوك لِي يقُولُون التُّولبَا يتلَبسَه القَرِ..ين،،،بِسبَبهُم الكَثِير مِنَ
المُضِيفِين حَرَّرو تُولبَاتهُم وَ تُولبَاس كثَار صَارُو سِلبِيين بِسَبَب المَعلُومَات الخَطِأَة ذِي،،إِذاَ الأَشخَاص ذُول مَا وقفُو ينشرُو ذِي المَعلُومَات لاَزم النَّاس توقَّف مُتَابعَتهُم
وَ توقّف مَا تَعطِي قِيمَة لذِي النِّفَايَات،، تخيَّل تَعطِي قِيمَة لكِيس فِيه فضلَا..ت النَّاس؟
ذَا بالضَّبط لِي يسُوِيه البَعض؛؛؛لَا ولِي ينَرفز لمَّا يقُولُون انّهُم نَاشرِين الوَعي وَ هُم نَاشرِين كُلشِي إِلَّا الوَعي؛؛.
-
الأَحسَن أختَم البَارت قَبل مَا يتلوَّث بذِي الفِئة،،سُو أَتمَنَّى أنكُم فهَمتُو الفَرق بِين التُّولبَا الدَّاخِلِي وَ الخَارجِي،،،اهتَمُّو بتُولبَاتكُم وَ بِأنفُسكُم سَلَام؛؛.
--𝑌𝑂𝑂𝑁;;.
أنت تقرأ
𝐄𝐘 || 𝐬𝐭☆𝐫𝐬
Truyện Ngắnإِن كُنتَ مِن ذَوِي الأَفكَارِ وَ العُقُولِ المَحدُودَة لَا أَنصَحُكَ بِدُخُولٍ هَذَا العَالَم؛؛. ____ 𝓨𝓸𝓾 𝓪𝓻𝓮 𝓽𝓱𝓮 𝓸𝓷𝓵𝔂 𝓼𝓱𝓲𝓷𝓲𝓷𝓰 𝓼𝓽𝓪𝓻 𝓲𝓷 𝓶𝔂 𝓼𝓴𝔂 ... ; 𝑌𝑂𝑂𝑁𝑅𝐸𝑁☆