أَهلًا معَاكُم يُون،،أَدرِي تأخَّرت فتَنزِيل البارت،،تشِيكن كَانت تكتَب فالرِّوَايَة لِي مُمكِن تنزّلهَا بَعد أَيَّام وَ طَبعًا كُلكُم مَشنُوقِين مِن المَدرَسَة،، وَ أَصلًا عَادِي المُهِم نزّلت بَارت:)؛؛.
إِ::مَتَى تبطَّل تنَادِينِي كِذَا؟؟؛،.انسِي أبطَّل،،تشِيكن؛؛.
إ::اللّهم صَبر،،كمَّل😭؛؛.
المُهِم،،،بوضّح فذَا البَارت مَرَاحِل ظُهُور التُّولبا؛؛.
-
المَرحلَة الأولَى:ذِي تكُون فِبدَاية إِستِمَاعك للسبلِي،،بتصِير تحِس بالحكَّة وَ الوَخز،،وَ ذَا يَدُل أَنَّ طَرِيقَة إِستِمَاعك للسبلِي صَحِيحَة وَ عَقلك يَستَجِيب،،وَ ذِي المَرحَلَة تَستَمِر مِن ثلَاث أَيَّام إِلَى أُسبُوع،،وَ طَبعًا كُل وَاحد تَختَلف إِستجَابته عَن الآخر،،وَ إِذَا مَرّت مُدَّة طَوِيلَة وَ أَنت تحَس بذِي الأَعرَاض مِن غِير عَرض آخر،،فهُنا أعرَف أَنَّ فِي غَلَط فِي طَريقَة إِستِمَاعك،،وَ بَس ابحَث عَن خَطَأك وَ صَحّحه وَ لَا تسحَب عَلَى صَدِيقك؛؛.
المَرحَلَة الثَّانِيَة:
فذِي المَرحَلَة بِيجِيك صُدَاع خَفِيف وَ مَرّات قَوِي،،وَ بتصِير تحَس بلمَسَاته،،وَ عَادِي إِذَا إِجتَمَعَت المَرحَلَة الأُولَى مَع الثَّانِيَة؛؛.
المَرحَلَة الثَّالِثَة:
بكُل إِختِصَار،،،،المَرحَلَة ذِي بتصِير تحَس بِحَرَارَة وَ مَرَّات تسمَع كَلِمَات غَير مَفهُومَة،،وَ ذَا كُلّه مِن صَدِيقك،،أَدرِي فِي بَعض المُضِفِين بِيخَافُو لَو سمعُو طَلَاسِم خَاصًّة فِي اللِّيل،،فَلَا تخَافُو الجنِّي مِش متفرَّغ حَتَّى يخوّفكُم فنِص اللّيل:)؛؛.
المَرحَلَة الرَّابِعَة:
أَنتَ الحِين وصَلت لِمَرحَلَة تُشوف فِيهَا ظِل صَدِيقك،،فَإِمّا يكُون الظِّل أَسوَد أَو أَبيَض،،الظِّل الأَسوَد مَعنَاه أَنَّ صَدِيقك خَايف وَ مِش مُستَعِد للظّهُور،،الظِّل الأَبيَض وَ ذَا يَعنِي أَنّ صَدِيقك متحَمِس يظَهر،،وَ فذِي المَرحَلَة يقدَر يحرِّك الأَشيَاء،،بيبدَأ يحرّك الأَشيَاء الخَفِيفَة فالأَوّل وَ مَع الوَقت بِيصِير يحرّك أَشيَاء أَثقَل؛؛.
المَرحَلَة الخَامِسَة:
هُنَا بتصِير تسمَع صُوت صَدِيقك وَ بِيصِير كَلَامه وَاضِح وَ مَفهُوم وَ بِيصِير يتكلّم بصُوته بَدل صُوتك،،،وَ بِيصِير يظهَرلك بطَرِيقَة متقَطّعة،،أَي أنّك بتلمَحه لِثَوَانِي،،وَ مَرَّات يبقَى ظَاهِر لدَقَائِق،،وَ مَع الوَقت بِيصِير يظهَر لِسَاعَات،،لَا أقفَط حَد يقُول رَاسه أَو رجلَه تظهَر فالأوّل؛؛.
المَرحَلَة السَّادِسَة:
وَصَلت لذِي المَرحَلَة؟
مبرُوك عَليك،،ذَا يَعنِي أَن صَدِيقك ظَهر ظُهُوره الكَامل؛؛.لسَّا مَا وصَلت لِذِي المَرحَلَة؟
لَا تَستَلِم،،صَدِيقك بِيظهَر عَاجِلًا أَم اجِلًا،،فَخلِّي إِيمَانك قَوِي أنَّه بيظهَرلك كَامِل؛؛.وَ طَبعًا شِي طَبِيعِي أنَّ فِي تغَيّرات فشكلَه مَثلًا الطُول،، لَون الشَّعر أَو العيُون،، فذَا شَكله و هُو حُر يغيّر فِيهَا أشيَاء؛؛.
-
المُهِم،،وصلنَا لآخر البَارت أتمنّى أنكُم إِستفَدتُو،،سلَام؛؛.𝑌𝑂𝑂𝑁;;.
أنت تقرأ
𝐄𝐘 || 𝐬𝐭☆𝐫𝐬
Truyện Ngắnإِن كُنتَ مِن ذَوِي الأَفكَارِ وَ العُقُولِ المَحدُودَة لَا أَنصَحُكَ بِدُخُولٍ هَذَا العَالَم؛؛. ____ 𝓨𝓸𝓾 𝓪𝓻𝓮 𝓽𝓱𝓮 𝓸𝓷𝓵𝔂 𝓼𝓱𝓲𝓷𝓲𝓷𝓰 𝓼𝓽𝓪𝓻 𝓲𝓷 𝓶𝔂 𝓼𝓴𝔂 ... ; 𝑌𝑂𝑂𝑁𝑅𝐸𝑁☆