الان انا اسعد رجل على وجه الارض فلقد أصبحت المرأة الوحيدة التي سكنت قلبي زوجتي أجل اليوم هو يوم زفافنا اليوم الذي لطالما انتظرته لازلت حتى الآن غير مصدق لهذا اليوم ستكون بجانبي في سريري داخل حضني اشم رائحتها التي ادمنتها منذ اللحظة التي شممتها بها سيرتبط اسمها باسمي إلى الابد هذا الصباح لم تشرق شمس وجهها لتنير يومي مثل العادة فلقد عزمت والدتها على اخذها بحجة أنه يجب على العروس الخروج من منزل أهلها ولكن لا يهم فليوم ستكون معي إلى الابد لم انتظر حتى موعد اخذها ذهبت لاراها ولو حتى لدقيقة واحدة وصلت إلى منزل والدتها وكنت مرتبكا للغاية ماذا ساقول أن راني أحد هل يمان كريملي الكبير لم يحتمل البعد عن حبيبته ساعات قليلة مثل الاطفال ولكن لا يهم انا اريد ان اراها طرقت الباب فخرجت لي امها فهي أمراة تفهم بل اصول ولم تشأ احراجي فادخلتني كانت الفتيات مشغولات بتجهيز أنفسهم فاستلمتني العمة سلطانة تملي على الأعراف والتقاليد أنه لا يجب علي رؤية العاروس قبل الزفاف ولكني لم اهتم المهم ان اراها وفجأة انفتح باب الحمام لتخرج منه حبيبتي ترتدي رداء الحمام الوردي الذي يصل الى ركبتيها ويكشف عن عنقها وتضع المنشفة على رأسها كانت تبدو فاتنة وأخذت تتكلم دون أن تنتبه لوجودي .
سحر:اه لو كنت أعرف أن تجهيز العروس متعب إلى هذه الدرجة لما تزوجت في حياتي حقا لقد تعبت جدا وانا اقوم ب....
علقت الكلمات داخل فمها عندما رأتني وانقضت عليها الفتيات يسكتنها قبل أن تكمل كلامها يبدو أن ما ستقوله لا يجب علي سماعه فرغت فاهها من هول الصدمة عندما رأتني واستفسرت عن سبب وجودي فستاذنت منهم واخذتها إلى داخل الحجرة. يمان:لقد اشتقت الى عروستي وأتيت لرؤيتها
سحر:كان عليك الانتظار والان أخرج فلا يجب أن تبقى هنا وانا بهذه الحالة
يمان:ما بها حالتك أنها تعجبني.
سحر:أخرج الآن فلم يبقى الكثير على موعد الزفاف وافقتها الرأي وأخذت شفتيها بقبلة رقيقة ماذا افعل كان يجب علي أن أخذ ما يصبرني إلى موعد الزفاف خرجت وجهزت نفسي واخذتها إلى القصر كان الزفاف رائع واعجبها للغاية ودعنا المدعوين وحملتها إلى غرفتنا مسرعا دلفت إلى داخل الحجرة وانزلتها.
سحر: لماذا انت مسرعا إلى هذه الدرجة كنا سنقع.
يمان:اولا تثقين بي؟؟
لتضع يدها على كتفي بحركة مغرية وتتكلم بصوت منخفض مثير.
سحر:اثق بك أكثر من نفسي يا زوجي العزيز.يمان:هذا جيد لاني احتاج الى ثقتك هذه كثيرا الليلة ولكن اولا علي فعل أمرا ما.
لاهب بسرعه نحو الباب اوصده واعود إليها لتبدأ ليلتنا الاولىانتهت.
لا تنسوا التصويت سكاكري😽💜
أنت تقرأ
مشاهد تخيلية لمسلسل الامانة
Romanceتغيير مشاهد من مسلسل الامانة بطريقتي الخاصة بعيدا عن سيناريو الكاتبة