قلبينا في امانتك

375 17 3
                                    


هل تذكرون اليوم الذي قلت فيه أن ارواحنا مربوطه برباط مقدس يجمع بين قلبينا ولا يفرقه سوى الموت؟ ها قد أتى هذا اليوم الذي قطع هذا الرباط وفرق بين قلبينا اليوم الذي تمنيت أن لا يأتي طوال حياتي وإن أتى أن اقطع هذا الرباط انا وليست هي  ذهبت وأخذت قلبي معها غادرت روحها إلى السماء ولكن ليست لوحدها وانما اخذت روحي معها .
لما فعلت هذا بي هل هانت عليها حياتي التي قضيتها برفقتها هل ظنت أنه قبل مجيئها كان لدي حياة هل هانت عليها دموعي الحارقة التي تخرج من قلبي قبل عيوني هل هان عليها قلبي الذي أخذته معها لماذا قطعتي الرابط المقدس لماذا قطعتي رابط ارواحنا الم تكوني قد اقسمتي أن تبقي بجانب هذا المتيم اجيبيني بحق نور عينيك المنطفئتين اجيبيني بحق الحب الذي اكنه لكي لماذا تصمتين لماذا لا تجيبيني اجيبيني فإني لم اعد احتمل رؤيتك بهذه الحالة الم تكوني تحبين دائما المكوث داخل أحضاني ونتمتع بلهدوء والاستماع إلى صوت قلبينا ها انتي الان داخل أحضاني وتسمعين صوت قلبي ولكن انا لا اسمع ارجوكي افتحي عينيك يا ملاكي لما تعاقبيني بحق زمردتيك انظري الى فستانك الابيض هل تعلمين عندما رأيتك به ظننت أنني أرى ملاك ...كنت تعلمين أليس كذالك كنت قد اعددت نفسك للرحيل يا ملاكي ولكن ثوبك الابيض قد تلف أصبحت الدماء الحمراء تخالطه لم يعد يصلح مجددا قلتي لي أنه قد اعجبك أليس كذالك ها قد أصبح يعانق دمائك الطاهرة. كنت اريد الذهاب معك ولكني لن أخالف كلامك هل تذكرين الوعد الذي قطعته لك عندما قلتي لي"أن حدث لي شيء امانتنا امانة لديك"وانا لن اترك هذه الأمانة ما حييت وانا اقول لك الآن قلبي وروحي امانة لديك صوني الامانة حتى مجيئي وانتظريني.
انا أخشى على عينيك الذابلتين من الانطفاء من الذي يغازل تلك العيون من بعدي من الذي سيبقي على بريقهما حتى مجيئي احفظي بريق عينيك من اجلي وانا أوصيكم يا اهل السماء استوصوا بذات العيون الناعسة غزلاً فإن رماد بريقها يحييني فاني أوصيكم بها.
سامحيني يا ذات الزمردتين ما كنت اود فراقاً ولا اطيق بعدأ ولكنك غلبتي على امري وكنتي من المفارقين وذهبت كزهرة يانعة مزهرة ففضلتي الرحيل على البقاء داخل حديقتي وان كنت قد تركت ورائك عاشقاً متيماً لمح جمال العيون فاسرته وحين هام بها وفضل الأسر اطلقتي صراحة من سجن الوله إلى شقاء ما بعده شقاء.
أحسد التراب الذي سيواري جسدك المرمري ويحضنه وهو ملكي انا الذي كنت في يوم من الايام مالكه اغار عليكي من حبات الرمل المنهمرة فوق جسدك الغض انتي كنتي قنديل ينير حياتي المظلمة اوصيكي بعينيكي واحفظي قلبي وروحي فإنهم امانة لديك .
أوصيك بها ايها التراب و استودعك إياها فهي الان بامانتك والأمانة إياك أن تنساها

انتهت.

التصويت يا سكرات🥺💙

مشاهد تخيلية لمسلسل الامانةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن