* part 2 *

9.5K 234 439
                                    


مرحبا فتياتي 💗

♡︎~~~~~~~~~~~~~~~~~♡︎
صباح يوم جديد ✨

فتح عينيه و نظر إلي ابنه الذي ينام في حضنه ليبتسم هو يحسد نفسه على ابنه ذلك ف هو قد غلب إله افروديت بجماله ..

قرب وجهه و قبل رأسه و وجنتيه و أنفه لينظر الي شفتيه و يتعمق النظر بهم ..

لطالما كان ينتحب داخليا على شفاه ابنه التي تشبه الكرز ف هي منتفخه و طريه و مجرد النظر لها يجعلك تود تذوقها ..

افاق من شروده هو حركه ابنه ليبتعد و ينظر له و الاخر نظر له و ابتسم ايضا ..

يونغي : صباح الخير صغيري ..

جيمين : صباح الخير أبا اللطيف ..

يونغي : لطيف ؟..

جيمين : اجل لطيف انت عندما تستيقظ تكون لطيف خاصة عينيك التي تشبه القطط و وجنتاك الذي أريد أن اكلهم و هذا ما سوف أفعله ..

استقام ليعض وجنتين والده الذي قهقه بقوه بسبب لطافة ابنه ..

نظر جيمين الي والده و سرح في جمال ضحكته التي تسرق القلوب ..

جيمين : أبا ضحكتك سرقت قلبي ..

رق قلب يونغي من تلك الكلمه و شعر ببعض الخجل ليبتسم و يقبل رأسه ..

يونغي : حقا!! أن سولار دائما تقول إن ضحكتي شبيه ضحكه الاطفال ههههه ..

جيمين : أن أوما لا تفقه شيء ..

يونغي : تأدب يا فتى ..

جيمين : حسنا حسنا ..

استقام ليمشي ببطء و يصل الي خزانته ليخرج منشفته و ملابس داخلية و اخرج ملابس المدرسه و وضعها على السرير ..

استقام يونغي و حمل الصغير الذي شهق و تشبت به خوفا من السقوط ..

يونغي : اهدا طفلي انت لا تستطيع المشي جيدا هل سوف تكون بخير أن ذهبت الي المدرسه ..

جيمين : اجل و اكثر من بخير ..

رفع يونغي حاجبه ف قلبه و عقله يقولون له أن لا يدعه يذهب ولاكن تجاهل ذلك و ابتسم و توجه به الي الحمام ..

يونغي : حسنا طفلي افعل ما تشاء سوف اذهب لاستحم ايضا و اتي لك .. (يبتسم)

☾︎ 𝑫𝒂𝒅𝒅𝒚..♡︎ ☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن