* part 18 *

2.2K 127 86
                                    

انـــــيــــو ايـتها الـجمـيلات 🫶🏻

بـــــارت = 200 ڤوت 300 تعليق

التعليقات التي ليس لها صله بالروايه و النقط و الايموجي لا تحسب .

انتم قادرين علي فعلها .

________________*

كان غاضب مثل البركان و عيونه يخرج منها الشرار كان يبدو مثل مريض نفسي مختل خرج من الحجر.

صوت ارتطام قوي كان علي الارض و كان سببه جسد سوجون الذي امسكه ابن جيون و ابعده بقوه شديده.

تاوه بقوه و اغمض عينيه بالم و في ذلك الوقت رقض تاي و عانق الاخر بقوه يحتمي به بخوف و كان صوت بكاءه صاخب.

امسكه جيون يتفقده و يساله اذا فعل شيء اخر و انه بخير.

تاي : ا.ااانا بخيره.هيي.هيونغ.

ما ان نطق ابعده جيون للجانب و نظر للذي استقام.

كوك : اقسم لك انك سوف تندم و اقسم ان الرب غاضب منك للغايه لكي يجعلك تفعل ذلك الفعل الشنيع مع من هو ملكي لكي تعاقب عقاب الارض و لاحقا عقاب الرب لك.

كان يلكمه بقوه و مرات متتاليه كان الغضب يعمي بصيرته.

و الاخر فقد وعيه و وجهه لا يظهر منه شيئا بفضل الدماء.

توقف عن لكمه و هو يلهث و يديه مليئه بالدماء نظر للاصغر الذي يبكي بصمت و خوف.

استقام ليخرج هاتفه و يتلوث بالدماء علي اثر اصابعه ثوان و اغلق هاتفه لياتي بعدها رجلان و يحملوا سوجون.

ظل ينظر الي تاي بصمت و لم يتحدث و الاخر كان يخشي من الذي براسه.

اقترب جيون قليلا ليمسكه من يده و يسيروا نحو الباب الخلفي للحديقه و الذي يكون مخرج علي جراج السيارات.

وصل جيون ليصعد و الاصغر فعل ذلك كان الطريق بالنسبه للاصغر طويل للغايه لان جيون لم يتحدث.

☾︎ 𝑫𝒂𝒅𝒅𝒚..♡︎ ☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن