* part 22 *

1.1K 70 49
                                    

انــــيــــو اربــــون 🦋.

الروايه التي قمت بنشرها في البورد خاصتي أنها جميله حقا قوموا بقراءتها و دعمها لأجلي ✨.

ارجوكم علقوا بين الفقرات و ضعوا نجمه.

_______________________

جسده لم يتوقف عن الارتعاش قلبه يشعر أن نبضه أصبح ضعيف لا يصدق ما تراه عينيه يريد الصراخ بقوه ولكنه لا يقوي علي ذلك.

افاق تاي من صدمته ليتحرك متجه لهم امسك تلك المراه من ذراعها و أبعدها بقوه جعلتها تكاد تقع بذلك الكعب العالي ولاكن تمسكت في المكتب.

شهقت هي و الاخر نظر لها بحقد صارخ عليها بغضب.

تاي : من انتي ايتها الساقطه.

عينيه تطلق عليها الشرار و هي نظرت له بغضب ولاكن حاولت أن تهدأ لأنها تعلم هويته.

؟؟ : انتبه لكلماتك ايها الصغير ، ثم انا صوفيا صديقه اخيك و اعمل معه.

اردفت و ابتسامه علي وجهها و تمد يدها له ، نظر لها من أسفلها لاعلاها باستحقار و قرف ليدفع يدها بعيدا عنه.

تاي : انتبهي انتي الي حديثك معي ايتها الحرباء و أفعال العهره هذه اوقفيها اخرجي إلي الخارج الان.

تحدث بغضب شديد و هو ينظر لها لتحاول الحديث مره اخري ليصرخ بها تلك المره لتنتفض بقوه فالذي أمامها فجاه صوته اصبح أعمق و حاد.

تاي : الان. 

ذهبت تركض نحو الباب ليبعد تشان جسد جيمين المنهار الذي نظر إلي ابيه الذي رفع رأسه من علي المكتب ينظر له.

كانت عينيه مظلمه و يراه يلتقط أنفاسه بصعوبه و متعرق.

هز رأسه للجانبين ببكاء ليذهب ركضا خارج المكتب و يليها القصر كاملا. 

صرخ تاي بإسمه و لكنه لم يستمع له و رقض ليرقض خلفه تشان و جيهوب.

نظر تاي الي أخيه اخيرا ليجده متعرق و وجهه محمر مع صعوبه تنفسه.

اقترب منه سريعاً يتفحصه.

تاي : هيونغ هيونغ مابك.

امسكه تاي من يده يجعله يجلس و يصب له الماء و أثناء اقترابه اشتم به رائحه الكحول.

تاي : هيونغ ارجوك تحدث هل انت ثمل.

يونغي : ا.ابتعد تاي.

☾︎ 𝑫𝒂𝒅𝒅𝒚..♡︎ ☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن