* part 15 *

4.2K 179 192
                                    


شلونكم بنات 😍

هذه مره اللقيت التحيه بالعراقي لاني احبهم حقا لا اعلم ان كانت صحيحه ام لا ولاكن لا باس

لا تنسي ان تنير نجمه سمائي
._._._._._._._._.

6:00 am

الشمس كانت ساطعه و مشرقه تنير اجواء المدينه و تجعل الجميع يستيقظ بنشاط .

للتو خرج صاحب الخصلات الطويله من الحمام يلف حول خصره منشفه و باليد الاخري يمسك السيجاره الذي اشعلها للتو .

ظل يستنشق النيكوتين السام الي ان انتهى ليذهب الي باب الغرفه و يخرج متوجها الي غرفة صغيره .

دخل بخفه لينظر للذي يغفو بهدوء و ملامحه اللطيفه بارزه .

كان شعره الاشقر يتمرد على وجهه الجميل و وجنتيه المنتفخه اما شفتاه التي نالت كل الاعجاب و الحب من الاكبر .

توجهت سوداويتيه نحو الجانب الاخر من الفراش ليجد الحاسوب الخاص بابنه عقد حاجبيه و اقترب ليري فكان الجهاز مفتوح على ملف ما .

امسك يونغي الجهاز و جلس على الاريكه الصغيره التي بجانب الفراش ليشغل الملف و يضحى صوته في انحاء الغرفه و هو يتلى على صغيره اغنيه هادئه في ذات يوم .

فتح عينيه على مصراعيها من ذلك هو تفاجأ و بشده متي حتى قام ابنه بتسجيل ذلك .

نظر له و قلبه ينبض بقوه عينيه كانت داخلها مشاعر اتجاه الاصغر ان اخرجها سوف تغرق العالم .

هو الان علم ان ابنه غفى على صوته وكأنه بقربه .

نظر للملف و الذي لاحظ اسمه و ابتسم ليرى ما به .

كان محتواه عباره عن يونغي و فقط كل شيء بها هو و يونغي صور و فيديو و تسجيلات صوتيه حرفيا عالم يونغي .

اقترب يونغي ليضع اللاب توب و يغلقه ثم يتسطح جانب ابنه .

مرر يده بخفه على وجهه ليتحرك الاخر يريد المزيد من الملامسات تلك .

يونغي : جيميني هيا صغيري .

جيمين : اباا اريد النوم .

☾︎ 𝑫𝒂𝒅𝒅𝒚..♡︎ ☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن