* part 6 *

11K 248 363
                                    


انـــيـــو 🦋

حقا كنت انوي اني لم افعل ذلك لأن قلبي لم يستطع ولاكن انتم جعلتوني اضطر الي ذلك ..

سوف اضع شروط و يجب أن تكتمل لكي انشر البارت القادم ..

80 ڤوت
150 كومنت ✨

أرجوكم أكملوا الشروط ..

♡︎~~~~~~~~~~~~~~~~~♡︎

قلب يونغي الحركه و أصبح هو من يعتلى جيمين هو يعلم أن ذلك خاطئ و للغايه ولاكن لم يعد يستطيع ..

دفن وجهه في عنق ابنه و اخذ يستنشق رائحته المفضله لديه و الممذوجه مع رائحه الكحول ..

اخرج لسانه و قام بتحريكه على عنق جيمين الذي أخرج تأوه اثر المتعه الذي يتلقاها ..

وضع جيمين يده حول عنق والده لكي يجعله يقترب أكثر ..

بعد ثوان ابتعد يونغي و لثم شفاهم بقبله لطيفه و يد جيمين اتجهت لازرار قميص والده تفتحه ..

نزع يونغي القميص ليصبح ببنطاله فقط ليعتلى جيمين مجدداً ..

ولاكن جيمين له رأي آخر بحيث أنه اقلب الموازين ليصبح جالسه على معده والده ..

نظر له يونغي و رأي كيف أنه يهز مؤخرته ليجعلها على قضيبه تماما ..

ما أن وضع جيمين مؤخرته على قضيب والده أطلق يونغي تأوه عميق من ذلك ..

بدأ يحرك مؤخرته و اخفض رأسه ليقبل شفاه والده برقه ثم وجنتيه ثم فكه الحاد هذا الذي يعتبر نقطة ضعف لـجيمين ..

يونغي اغمض عينيه باستمتاع نزل جيمين بقبلاته الي عنق والده ليمتصه بخفه دون أن يترك علامه ثم وصل لعضلات صدره ..

نظر إلي جمال عضلات والده و لون جسده الشاحب الذي يعشقه تلمسها اولا بيديه الصغيره ثم انحنى ليبدأ بتوزيع قبلاته المحببه لوالده ..

و ما زالت مؤخرته تقوم بعملها و قضيب الاكبر انتصب بشده لدرجة أنه سوف يمزق البنطال ..

ها هو جيمين اصبح مثل ما كان مجدداً يعتليه يونغي الذي هجم على شفتاه يعنفها بين خاصته ..

بينما دفع يونغي بجزئه السفلي على قضيب ابنه الذي أخرج تأوه شديد اثر المتعه ..

كان يونغي يصنع احتكاك بين اجزائهم السفليه نزل أمام البانتي خاصة ابنه ليتأمله قليلا بإعجاب ..

☾︎ 𝑫𝒂𝒅𝒅𝒚..♡︎ ☽︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن