السَّابِع.

339 49 40
                                    

" أُرِيدُ الوُقُوفَ مَعَكَ اليَوم. "
قَالَت ڤِيُولِيت بِخَجَل لِيُومِئ لَهَا بُومقِيُو مَعَ إِبتِسَامَة وَاسِعَة.

" خُذِي الطَّلَب مِن الأطفَال. "
قَال مُلبِسًا إِيَّاهَا القُبَّعَة التِّي كَانَت عَلَى رَأسِه، لِتَبتَسِم هِيَ بِخَجَل.

" أُونِّي! أُرِيدُ بِنَكهَة الشُّوكُولَاتَة! "
قَالَت الطِّفلَة لِتُومِئ لَهَا ڤِيُولِيت مَعَ إِبتِسَامَة.
" نُرِيدُ بِنَكهَة الشُّوكُولَاتَة لِيُونسِين الصَّغِيرَة! "
" حَاضِر حَاضِر! "
قَال بُومقِيُو بَينَما يُنَفِّذ مَا طُلِبَ مِنهُ.

وبَعدَمَا إِنتَهُوا أَغلَقَ بُومقِيُو نَافِذَة الطَّلَبَات وَجَلَسَ قُربَهَا عَلى الأَرض.

" وبِمَا أَنَّكِ عَمِلتِي بِجِدٍّ مَعِي اليَوم مُثَلَّجَاتُكِ عَلَى حِسَابِي. "
قَالَ مُنَاوِلًّا إِيَّاهَا مُثَلَّجَاتِهَا المُفَضَّلَة، بِنَكهَة الفَرَاوِلَة.
" هَل تُحِبُّ الفَرَاوِلَة أَيضًا؟ "
سَألَت عِندَمَا لَاحَظت أنَّ مَعهُ نَفسُ النَّكهَة؛ لِيُومِئ لَهَا.

كَانَت تَجلِسُ بِشَكلِهَا اللَّطِيف تَلعَبُ بِيَدَاهَا بَينَمَا هُوَ فَقَط غَرَق فِي تَقَاسِيم وَجهُهَا البَريء والمَلائِكِيّ.

إِقتَرَبَ مِنهَا بِبُطء بَاتِرًا المَسَافَة التِّي بَينَهُم، تَمَسمَرَت هِيَ مكَانَهَا ولَم تَدرِي مَالذِّي عَلَيهَا فِعلُه، شَعَرَت بِقُشَعرِيرَة فِي كَامِل جَسَدَهَا..

عِندَمَا أَطبَق شَفَتَاهُ عَلَى خَاصَّتِهَا، مُتَلَذِّذًا بِهمَا،
وهِيَ فَقَط تَشعُر بِسِربٍ مِن الفَرَاشَات يَطِيرُ فِي مَعِدَتِهَا.

فَتَى المُثَلَّجَات || تِشُوي بُومقِيُو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن