گفه
مرايه
العمر
بعدچ
مگابل
الحيطان
وجهي
ولا
بشر
گدامي
فات
رتبي
جَراحَي
على
أيدچ
ولو
هنه
مرتبات .
➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪
◾اليوم الثالني .. بغرفة ذيب..بعد ما انطته الابره ..دنيا :ذيب اريد احجيلك موضوع ..راح اغيب من القصر شكم ايام ..
ذيب..(بفزع) : شنووووو ...وين ترحين؟!!
دنيا: عندي بنت عمتي مويضه حالتها صعبه ..وريد اروح اعالجها..
ذيب بحزن: و وشوكت ترجعين؟!!
دنيا : ما اعرف ..
ذيب بحزن : وانا ..وانا ما فكرتي بي شيصير بي ؟!!
دنيا: لا تقلق وتخاف خليتلك ممرضه مثل مل اسوي الك ومواعد الودا هم خليتلها علم ..
دنيا حزن : ما اقصدي الدواء ..ب لا بل شيصير بي من دونج
وجودج يمي صرت
ما اكد اتنفس اله
انتي يمي ما تعرفيني
انتي ...ليشش
ينطيجججججج كلبجججج
هاااااا .... ما تروحينننننن
روحهههه منااا ماكووو انسيييي
هلشييي ..ولججججج.. احبجججججج احبجججج ما تفهميننننن ليش خلتينيييييي اتعلق بشي وهمممم ونتي راححح ترحيننن ...
؟
ذيب..اتريدين ارجعععععع الضلام حياتييييي ولججج بس اجيتي صار نور بكلبييييي
ليششش اتخذلينييي
(لاتخذليني كتلج لميني ما كتلج خذليني لميني بحضنج لا تضيعينيي شرياني)
شريانيي جنت ميتتت ونتييي حييتنيييي
تريدينن...... اموتتت مره ثانيه؟!!دنيا: فدوه ذيب لا تصعب الامور عليي ..
ذيب بحزن ودموع : تمام روحيي بش يومين مو اكثر لا اني محتاجج والله محتاجج والله اتمنا يجي الصبح وتجيني لا تعوفيني يشرياني لا تعوفيني ..
(تقترب منه وتلمس وجهه وتملي عينيها به بينما تتساقط دموعها )دنيا : ما انساك ..
ذيب...بلتعثم : ددنياا. اكو شي ليش احسج د تودعيني ..كلتي ايام ورجع مو ما تعوفيني ..وما تتاخرين مو صحيح ..
متعوفيني ..مو كولي الصدك العباس عليج ؟!!دنيا بتلعثم : لتزم اروح هسه بعد ساعه عل طيارتي..
ذيب بحزن : راح انتظرج ..لا تتأخرين عليّ ..يومين بسس ..تمام تعاي خلي اشبع منج
(تقربت منه وكعدت بحضنه ووحضنها بقوه ويبوس بركبتها بهدوه وصعد لعيونها وخدودوها وشفايفها سحلها سحل)دنيا..كامت ..ذيب يله بعد سلامه..
ذيب .. سحبها لحضنه فجأه ويضمها بقوه ويملأ رئتيه بريحتها ..
يمان : راح اشتاقلج هواي ينضر عييوني ..دنيا بدموه : واني هممم ..
ذيب بحزن وعويونه مدمعه: ما اريدج تروحين ..
دنيا : ( تبجي ) واني هم ..
ذيب : جا لا ترحين..
دنيا : مجبوره..عن اذنك .. (وتتركه وتروح وهي تبجي )
تمر الايام ودنيا ما رجعت للقصر وما تتصل ..
وهو ينتظرها ليل و نهار ..صار لا ياكل الطعام ولا الدواء حت وطرد الممرضه الجديدة ..واهمل نفسه مره ثانيه ..ما يقبل يشوف احد ..
وزاد الامر سوء من علم من نديم ان دنيا
اخبرته انها خيه لكت عمل اخر ووما ترجع للقصر ..ثار وهاج وكسر كل ما يوجد بلغرفه ..
وصارت حالتها حالته اسوا من السابق ..
ويصيححح.ذيب... لاااااااااااا .
ليششششش.
تخذلونيييي.
ليش اليييي.
الي احبهمممم يطعنونييييي.
ليششششششش.
اخخخخخخخخ.
يشلعانننننننننن.
كلبييييي.
يربييييي ليش تعوفنييي .
مو تدري بيه.
اني ما اكدر بلياهاااااا .
مو كلتها ضميني يمججج..
ضميني ورييحنييي .
من هموممم الدنيا .
وحجيهم صارت هيه .
والناسسس عليههه.
ربي جاي تعلمممم .
بحااليي صبرنييي .
الهيييييي.ييجيب نديم الطبيب فهمي لرؤيته وبس يرفض ذيب يشوف شخص ومن لحو عليه ضل يثور بلكل .ويكسر كلشي يقابله ..حتي اصاب يديه ورجليه بللزجاج وومايريد احد ان يداوي جرحه ..
▅الطبيب فهمي : صارت حالته خطيرة ..صار خطر علي نفسه وعلي الاخرين ..ما يحش بلي جاي يسوي ..
نديم : والحل ؟!!
فهمي : يُنقل لمصحة ..
نديم : لا مستحيل ..ما اقبل بهذا شبيك ..
فهمي : ماكو حل ثاني ..محد يكدر يساعده بحالته ..
يحتاج لرعاية خاصه ..نديم : دنيا هي الوحيدة الي جانت تكدر تساعده بل التعامل وياه والاهتمام بيه
من راحت هوه صارت هيج حالته ابد ما شفت بيوم هيج ابد ..فهمي : ولليش راحت ؟!!
نديم : ما اعرف ..خابرتني كالت لكيت شغل ثاني وما ارجع للقصر..
فهمي : هممم ماشي اني راح اكدر احجي وياهه ..
نديم : جا اني هم اجي وياك ..
◾ في بيت دنيا يدك الباب وتفاجأ بيهم ..
دنيا : طبيب فهمي ..سيد نديم ..صار شي ل السيد ذيب ؟!!
نديم : اذا جان هوه همج ليش عفتي وهوه ابحاجتج ؟!!
سهر :جنت مجبوره..جان لازم يتعود عل عدم وجودي يمه علي الاعمتد علنفسه ويعيش حياته بدوني..
ويتقبل الوضع...فهمي : المدمن اذا نقطع عنه المخدر فجأة والا يموت ..لازم ان يكون بالتدريج ..وانتي ابتعدتي عنه فجأه وقطعتي نفسج من حياته بدون ما تلتفتين اله وتشوفين حالته
وهو هسه يموت بليوم الف موته ..نديم :ذيب صار اسؤ من قبل صار حت ما يحجي ويانه بس يصيح صار خطر علنفسه ..وعل الاخرين ..غرفته متكسرة بالكامل ..الزجاج والاثاث المحطم كل مكان حتي ميخل احد ينظفها ..جروح بيديه ورجليه ..
هو يريد الموت بس ما يكدر ان ينهي حياته ..
فعاف نفسه للموت بالبطئ ..
مريضك
ج محتاجج محتاج علاج وبس عندج لا تصيرين انتي والكل عليه ..➠➠➠➠➠➠➠➠➠
انشا الله عجبكم البارت
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......