هلاو كايززز
..................................يقول هتلر :
.
تحبنــــي .. أۆ.. تگرهنــــي ..
جميعهآ مفضله لديُ ..
إذا گنت تحبنيُ ، سوف اگون دائما
في قلبـــگ ..
ۅ اذا گنت تگرهني ، سوف اگون دائما فيُ عقلگ
حقي....................
ويا دنيا بالمستشفى وترجع فريده مع جلنار للقصرجلنار : سبب ذلك الحادث مالتكم ما قدرت اكتل ذيب..
فريدة : هذا كل ما يهمج اقلج انا جنت راح اموتن .. لو ما دنيا نقذتني كان هسه انا بدالها
بس انت ما يهمك بس الكتل والحصول على الفلوس ؟!!جلنار : دنيا نقلت لك من الموت بس من الجوع والفقر اذا ما تنتهي حياه ذيب قبل زواجه من ذيك البنيه المطلوب راح يبعدونا عن بعض ويمكن يدخلونا للسجن لان هو راح يكشف كل مخططنا وايش صار الليله ما راح يفسد الخطه مالتنا لان باجر هي الفرصه الاخيره..
دنيا بالمستشفى وجنجار بعد مسافر وذيب لوحده راح ينتهي اخذ الامر بسرعه.
باليوم الثاني بالليل يمان نائم على ايد على اي الدنيا ويبكي ..
ذيب... دنيا ..حبيبي ...مو وقت نومج هذه اكعدي وحاجيني ما اكدر اعيش من دونج فدوه اروح لج يا بعد ماي كلبي حبيبتي كعدي مو مردتي كلبي عليج...(ويبجي)
◾ اليوم الثاني بالليل ذيب نائم بغرفته والقصر فارق ساعه جلنار الرجل اللي يريد يقتل ذيب للدخول
... لغرفه ذيب وجنار تنتظره غرفتها يدخل الزلمه الغرفه يقترب ....من شربايه ذيب ويطعنا بالسكين بس نديم يتسرع وينقذ وينقذ ذيب ولحظات وتجي الشرطه وتاخذ الزلمه للسجن ....◾تذهب جلنار لغرفة ذيب ..
جلنار : هاا صار ؟!!
نديم : كضينا رجل يريد يكتب ذيب بالكربايه مالته وهسه الشرطه راحت تحقق وياه اريد نعرف من هو اللي وداه علينا ..ذيب: ما مجبورين انتظار التحقيق نحن كلنا نعرف من هو سبب كل هذه المشاكل ...هي عمتي... مو صحيح عمه ؟!!
جلنار : شنو انت تسودن شلون تتهمني هيج اتهام ؟!!
( تدخل فريدة )
فريدة : لا تنكرين يا يمه انا ....كلت الذيب كل اللي سويتي.... ولا تغلطين هو وعدني راح يبلغ الشرطه عليه ..(جلنار تنظر لها وهي مصدومه فيها )
فريدة : انا سويت كل شيء بس ما وصلت لل قتل ..
وخاصة اذا جان ابن خالي ..من مات ابويه هوه ماوقصر ويانه وحنا بيمن جازينه بس المصايب وجنا احنا ناكل من الشوارع وهوه ما يستحق كل هذا ..ذيب بعصبيه وخشمه طك دم : اناي مصدوم ..صدك هيج هنت عليج ولججججججج.. اني ابنن اخوجججج الوحيد اليييي ساعدج وجبتج.. من الخيسه هنا وسفرت بتجججج.. ودرستهه بارقه المدارسسس ونتي.. بيمن رديتي علي بل كتللل ولججج انتي ما عدجج كلب ما رف كلبججج ما كلتي شنو ذنبه شسووووه شقصرررر وياييي حت اسوي هيججج بس تستهلين السجنن والله تستهلين ..بس علمود بنتج شفعتلج وابويه الوصاني عليج
راح تنتقلون من القصر وتعيشون بيت ... اشتريته لكم ..
بس عيوني راح تكون عليج دائمااا ..
واذا دريت انو انتي تدبرين لشى ثاني بساعته حروح ابلغ عليج الشرطة وما اهتم اذا جنتي عمتي او لا ..ينتهي يمان من مسألة عمته ويخبر الجميع ان لا يخبروا سهر انه استعاد نظره حتي يفاجأها يوم زفافهم ..
-بعد مرور ساعه....
ذيب:تعاي يراحتي وطني تعاي نوميني مليت من كل الي خذلوني...
دنيا..لا تنسه دنيتك وياك متعوفك ..
تعال نام(نام بحضنهه)ذيب..نزعي ملابس ابقى بلدخليات اتعقد ..
دنيا شافته تعبان سوت هلشي..
نام بحضنه وكلساع بايسه بصدره خله صدرهه بحلكه ونام....
...............................................................
عجبكم
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......