➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪
:سمير صبيح يكول- غير الـروح تقنـع
مــن اكلـهه تهـــون ،"
- وعريان يكول
- اتهـون أشمــا
طفـــح ميزانهه تهــون؛🕸"
➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪
ذيب : اخيرااان..هذا الخبر الحلو يا كو** ..نديم:ههه مو صوجك صوجي اني جني مدير استخبارات كلساع جايبلك خبر ..
ذيب.. امم كمل كلامك شكالو.
نديم : بس لازم يتقابل وياك حت يكمل الاتفاق وياننا هوه احنا لازم انسافر لليابان بس ووضعك مسمح لهذا هوه كال ما يحتاج تسافرون مجرد اجتماع ونحجي بلموضةع وتتم انشا الله.
واليوم يتم عقد الاجتماع بسبب فرق التوقيت بيننه الوكت الي اختاره يكون الساعه الثالثة فجرااا عدنا. حيكون هنا التجهيزات كل شئ . جهز نفسك. ..يمان : لا ..ما اجتمع بأحد ..انت سوي الاجتماع ..
نديم : لا لا ما يصير ذيب لازم انتا موجود راح هوه يعتبره اهانه اله لان انته ما اجيت ..
ذيب : تو ماا اقابل اي شخص ولا اجتماعات فهمت(بحده) ..
نديم : ذيبب فدوه بس لا تروح الفرصه علينه شبيك ما تكلي ..
ذيب عصبيه : نديييييم ارجوك كافي..ما اغير رأي ..
◾يرن هاتف نديم ويطلع خارج الغرفه للرد ..
دنياجانت تجهز الابره مال ذيب وسمهت نقاشهم بلموضوع.
تنطيه ...الابره وتكعد... بحضنه وتكله ..
سهر :شسمه ذيب تتذكر من كتلك ربي انطاك حيات ثانيه السبب موو ؟!!
وكل يوم يمر علينه لازم نعيشه ما نفكر بشي ثاني ولا سلبياتنا ولا سلبيات الناس ولا وضعك الجديد ..والعمل جزء مهم من حياتك لازم تهتم به ..
بعد ليش ما تريد تسوي اجتماعع؟!!ذيب بحزن : ما اكدر يشرياني ما اكدر احجي ويه شخص ما اشوفه ما احجي براحتي اتفشل ..
سهر : همم ذيب انته مو هل تحجي ويايه بس ما تشوفني مو صح ..
يمان : لا شرياني مو نفس الشي ابد انتي ما تعرفين شنو بلنسبه الي
ولج بسبوعين لعبتي
بعقلي وبكلبي
لعب زلمه دوهنتيني
شحبج يربي
شحلاتج
وشحلاتج من تمرين؛
ياكحلة عرب بعيون كردية
يم طول الحلو العيون چتالات؛ چا ليش ماتمرين يومية..دنيا بخجل .. ذيب شكر عل كل هل حب ما اعرف شجاوبك..
ذيب... ههه فديتك وليدي اني ..
دنيا.. ذيب لازم توفق عل الاجتماع حت تتعود عل حياتك هاي واني وايك ما اعوفك ابد ويه كلشي..
دنيا: هذا الرجل ما يحكم عليك لانو ما يهمه شكلك ولا من شنو تعاني
كل الي همه ايريد ثقتك حت تتعامل وياه ويستثمر الفلوس بشركتك
وعل طريف كلامك وياه
خلي الكل يدري
انو ذيب ما يهزه شي جبل ها شنو كلت ..
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......