.ابتسم
. يوعوضك
.الله
.من حيث
.لا تحتسب
.وينسيك
. مرارة
. الأيام
.عمتم
. مسائن
.أحبتي الغوالي #
________________________◾في الصباح ..تروح جلنار لغرفة ذيب..
جلنار : صباح الخير ابن اخويه الغالي..طلبت من جنجار يسوي لنا قهوة نكعد ونشربها سويه ..مر ةكت طويل وما كعدنا سويه اني وياك عل راحتنه .
ذيب: تمام عمه .
تروح جنار وتكعد على القنافه بس تحرك الطاوله شويه عن مكانها المعتاد وكاعده بصفه هوه باوع عليهه شويه من ما تكشفه .
يجيبون القهوه ويحطها يحط على الطاوله ويروح يقترب من عندها ذيب على وياخذ القهوه هوه نسه نفسه تتاكد جلنار انه ذيب ع مو اعمه ونجحت العمليه .
وبعد ما ينتهون وشرب القهوه بتروح الغرفه فريده ..فريدة : ها عيني تاكدتي لو لا ؟!!
جلنار : ذيب صدك نجحت عمليته . جان يكذب علينا كل هاي الفتره .
فريدة : بس ليش؟!!
جلنار : ولك انت ليش غبيه تعرفين شنو معناه هذا ؟!! تعرفين يمكن ذيب أخذ الكلاده المزيفه واخذ القلاده الاصليه مني ..
فريدة : يعني هو شاف الورقه اللي هي الورقه اللي خليتها تنازل عن القصر .. القوه متعمدد من ذب الماي عليه.
جلنار : انا ما خايفه من شيء بس من السكوته وما واجهنا من دره بكل هذه المصائب ..
فريدة : بس هسه شنسوي شلون نتصرف؟!!
جلنار : نضل كما احنا ولكن مسوين شيء بس كون بعد ما نتلاعب ويه ذيب لازم يموت قبل قبل ما يتزوج هاي البنيه ام عطوب حتى تصير الثروه لنا .
سمعتيني... هسه بتروحين الدنيا وتعتذرين لها عن كلشي سويتي بيهه تطلبين منها تروح وياج للسوك بالليل .وخاصه اليوم جنجار
ما يكون بالقصر
راح يسافر لقريته وراح يعود للقصر بعد يومين ..
ذيب راح يكون وحده الليله بالقصر
خلي واحد من رجالي بالليل ارسل الحرامي الى الغرفه مالته ويقتله حتى يكولون حرامي قتله
بس كون اني موجوده للمساعده الزلمه اللي راح يقتل ذيب حتى ما احد يشوفه واحد من الحراس..
مترجعون انتي ودنيا للقصر الا وانا اتصل بيج واكول الج ..العصر تطلع فريده هي ودنيا
وتجي سياره سريعه في
اتجاه فريده فتدفع سحر فريده وتنقذه حتى لا تدعمه السياره لكن تصطدم بيه هي وتطيح مغمى عليها .بالمستشفى يوصل ذيب وجلنار وناديم يشوفون فريده منهاره بالبجي ..
جلنار : حبيبتي صار لج شيء بيج شي ؟!!
فريدة : ( تبجي ) سياره اللي اجت تريد تدعمني نقذتني دنيا ودعمتها هيه ..
ذيب : (مذعور ) ودنيا شلون صارت ؟!!
فريدة : ما ادري ما كال الدكتور اي شيء..
اطلع الدكتور ويقول
لهم هي بخير بس كانت
حالتها خطره والحمد لله
هسه هي زينه يمكن تصاب
بشلل بسبب هذا الحادث
بس الحمد لله نجحت من العمليه وبس شويه جروح على وجهها مرور الايام وتشفه انشا الله..
.........
راح مني # الجان الي😪✋
واراحت أيام # السهر ❌
راح كل تعب # التعبته 🔙
وارحت سنين # العمر 😪
......
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......