➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪
ارسم بيك على الحيطان
واحضن بالهوة العفتةواصيح فلان
عطرك وين؟
صدري النسمة خانكتة
وافز مرعوبوالكى فلان غير فلان
مو انتةوارد اردود على الحيطان ارسمك واحضن الصورة
واسولفلك سوالف كان ياماكانبس شيفيد؟؟؟
شيفيد مثل المعتني للماي وبيدة الجرة مكسورة...
➪➪➪➪➪➪➪➪➪➪
◾بل القصر توصل دنيا ويه نديم والطبيب فهمي ..تصعد لغرفة ذيب وتدك الباب وتدخل لوحدها ..تشوف الغرفه متكسرة بالكامل وذيب كاعد بوسط الغرفه ع الكاع بين الزجاج والخشب المحطم ..يديه ورجليه ينزفن ..
يشم رايحة عطرها يلتفت ما مصدق هيه موجودة ..
ذيب بدموع وتعب : هاي انتي ؟!! شرياني دنيتي ..صدك اجيتي؟!! لو هاي سكرات الموت ويهيئ الي ..
( تقترب منه وتكعد ع بلكاع بصفه وتخليه يلمسها ويلمس وجهها ليتاكد هيه هنا )
دنيا : (تبجي ) اني هنا ..ررجعت ..اني اسفه ما قصدي كل هذا الي جاي يصير وياك اسفه
جنت عبالي انو ابتعادي عنك هو الافضل لك ..ذيب : (يتلمس وجهها ويبجي ) هاي انتي شريانيي انتي صدك ..انتي هنا ..
(يحضنها بقوة ويكعدها علرجليه. الي كلهن دم)اوعديني انج ما تعوفيني مره ثانيه...اوعديني ..
دنيا بجي : وعد..اني هم ما اكدر عل افراكك والله العضيم ..اني هم جنت اتعذب
(يمسك وجهها بين يديه ويقبل كل جزء فيه بوجها بقوه ويبوس شفايفها بقوة 💋)
ثم يوقف البوسه ويكلله:
ذيب (يبوس بشفايفا بوسات متفرقه):
يروحي... يروحي ...من اروح فدوه الج... خاب مرمرتيني.... دوهنتيني....
ينبض كلبي... تجياتي...
شرايين كليبي... بنياتي...
مرمرتي كليبي... اوف... اوف
شكد... عذبتيني بفراكج..دنيا بدموع وحب : احبك يا سند حياتي انته ..
ذيب بفرح ودموع.. يكمل البوسه 💋
يمر اسبوع❀
بعد ما رجعن دنيا للقصر ورجعت علاقتها ويه ذيب اقوه بعد هل فراك هرفو محد يكدر بدون الثاني ...
حتي الكل يعرف عل علاقتهم ..وذيب صار احسن من قبل ..
وجلنار مازالت تفكر بخطه جديدة للتفرقه بينهم ..
◾ الصباح
يوصل نديم ويدخل غرفة ذيب ويشوف دنيا تقره كتاب الذيب وحاضنها..نديم : حبايبي اجيتكم بخبرر يطك بلكاع ..
بعد ايام وذيب يسافر يسوي ..عميله لعيونه
الطبيب فهمي اتصل بي وكالي ..هناك طبيب يجري لك العمليه ..ونسبة نجاحها عاليه ..وانه ارسل له ملف حالتك وهو مستعد لاجراء العمليه خلال ايام ..
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......