تطشرني
و أرد التم
وترد وتگل
ي لا تغتاض
جرح الكلمة مابي دم .
***********************تنزعه بقوة من رقبة دنيا..
دنيا : شتسويييين؟!!جلنار : ( منفعله ) هذا العقد لامي انه ملكي ..شلون حصلتي عليه ..
دنيا: انطاه الي ذيب قبل ليسافر..
جلنار : انتي كاذبه انتي سرقتيه ..مستحيلللل ينطيه الججججح ..
دنيا : احترمي نفسج ما اسمح الج تتهميني بالسرقه ..يمكنج الاتصال بالسيد ذيب وسؤاله ..
جلنار :طبعا ما اتصل بيه واساله عل هيجي موضوع. هوه شويه ويدخل العمليات ..حتروحين من القصر هسه والا اررح واشتكي عليججججج عنددددددد ااشرطههه ..ياخذونج وضلين محبوسه ويمان يوصل من السفر ويتاكد انتي اخذتي لو لااااااا ..
◾تدخل دنيا غرفتها وتجهز جنطتها وهي تبجي ..يرن هاتفها ..
دنيا : الووو ..
ذيب : ردت اسمع صوتج قبل ما ادخل غرفة العمليات ..اشتاقيت الجججدنيا: ( تبجي ) وانا اهم اشتاقيتلك ار القصر خلافك هيجج ..
ذيب بخوف : ليش تبجين...صاير شي ؟!!
دنيا : لا لا لاماكو شئ ..انه بسبب اشتياقي الك بجيت ماكوشي لا تخاف ..
ذيب : جنت اتمني اتكوني واياي واول بشر اشوفه بس هذا الحضض ههه اشوف وجه نديمم .
دنيا : ( تضحك ) انتظر انتهائك من العملية ورجوعك الي ..
مهما جانت النتيجة ..ذيب : احبجججج شريان كليبي ..
دنيا : ههه واني هم احبك يروحي..ذيب لعد نديم وين..
ذيب..بابا ضهري يوجعني وصعبه اكعد ابمكان ما نضيف ونديم يكول نضيف المستشفا بقيت الحح عليه حيغسلون الجربايه ويجون..
دنيا...تعرف هذا يسمونه الوساوس القهري ..
ذيب...شنو علاجه بابا.
دنيا..علاج.الوسواس.القهري.
العلاج السلوكي المعرفي ،
والذي جربو العديد من الأشخاص ،
حيث يتضمَّن العلاج طريقة التعرُّض والوقاية من الاستجابة ،
والذي يتمّ تطبيقه عن طريق تعريض الشخص المُصاب بالوسواس القهري لكائن ، أو هاجس يُشعره بالخوف ،
كالأوساخ مثلاً ،
ثمّ تدريبه وتعليمه طرقاً صحِّية تُساعده على التخلُّص من مخاوفه ،
وعلى الرغم من كون هذا النوع من العلاج يتطلب ممارسة وجهداً ،
إلّا أنَّه أمر جميل أن يكون المرء قادراً على إدارة هواجسه وأفكاره ، وتجدر الإشارة إلى أنَّ العلاج قد يكون فرديّاً ، أو عائليّاً ، أو جماعيّاً.
ههه فهمت حبيبيذيب..فهمت يروح حبيبج لله كريم
تنتهي دنيا من المكالمة وما تكله علموضع حت لا يضل باله وتنتهي العمليه بنجاح انشالله
وتخرج من القصر وترجع..◾بعد يومين تروح للطبيب فهمي ..في مكتبه ..
دنيا : شلون صار حال ذيب هسه؟!!نجحت العمليه ؟!!فهمي : اجراها العمليه بس بعدهي النتيجه متتضح ..حيزيل رباط العين بعد يومين ..بس تساليني ..ما تتواصلين وياه ؟!!
دنيا : لا ..قفلت موبايلي من عفت القصر ..لانه حيسالني ليش تركت القصر ..
فهمي : وليشش تركتي القصر ؟!!
دنيا : بسبب السيدة جلنار ..هيما تحب وجودي من شافتني الي هسه ما اعرف شبيها ..
وهي اقنعتني انو اترك ذيب من اجل مصلحتهه.. ومن راح ذيبب للسفر تهمتني بلسرقه لان عقد انطاه الي ذيب تكلي لاا انتي بكتي وذا ما طلعتي بره القصر اخابر الشرطه عليجججج
بس العباس وروح بابا. اني ممخاذته هوه انطاه الي .. ومن يرجع خلي هوه يكدلهه ...فهمي : وليش تسوي هذا هيه ؟!!
دنيا : ما اعرف ما اعرف ..
◾بعد يومين يزيل ذيب رباط العين وتنجح العمليه ويعود اله بصره ..
ذيب : بعدك ما وصلت الدنيا ليش انخابر بيه ماكو ؟!!
نديم : صار شي رنا كدرت اكلك عنه دنيا ..عوفت القصر.. لان السيده جلنار طردتها..
ذيب : ( منفعل ) شلون تجرأ تسوي هيججح وبقصرييي ونتوووو شنو مخليكمممم انييي هااا؟!!جااا اني طرطورررر من زمان صاير هلشي وما كلتلييييييي كوا&&د
نديم :اهدا انطيني مجال يلخبل اجاوبك دنيا كالت لل الطبيب فهمي علساس هيه مانذه العفد مال امك بدون ما تدري انته وكايله الهه اشتكي عليج عند الشرطه وتوته توته خلت الحتوته..
ذيب :فهمت واليرحم والديككك بس لمحيرنيي ليش ليش عمتي هيج تسوي ما جاي يدخل براسسي ......وددنيا نديم دنيا زينه صار الله شي ولك احجي هااااا احجي لا هسه بل.... ؟!!
نديم : وولكككككك كواد**انطيني فنتك اجاوب اكلتني هيه زينه حاليه كاعده بيته ..وهسه يا سبع حروحح وكللهم خلصت عمليه وراح يطلع الكوا**مثل الحصان ينطز ..ذيب...خاب مو اكوملك نذللل انطز شفتنيي قرد ابن الستغفر الله لا تخليني ترا بعضمة الساني.
نديم...اي كوله كوله حت اعميك مره ثانيه من صدك..
ذيب..لا يابن الك**
نديمم..انسحبت..
ذيب : لا انتظر ..هسه تبلغ الجميع العمليه ما نجحت وما صارت زينه عيوني مفهومم ..
نديم : بس ليشش ؟!!
ذيب : دنيا كللتلي من قبل انو هناك سبب للي صار ويايه ...بس اني ما اعرف شنو..بسب الحادث الي صار ويايه ...وهم راح اكشف كل ما يدور يمي الناس وحقيقه وجوههمممم ..
يتبع..،،
أنت تقرأ
جنوني انتي
Actionهوه وحش ما يعرف شنو الرحمه لاكن اعمى....... وهيه طبيبه فكيف يكون لقاهم......