🌟
| الصُّورَةِ الثَّانِيَةِ :
و كَأَنَّهَا ظَهَرَت مِن الْعَدَم ، فَفِكرَة رُؤيَتِهَا مَرَّةً أُخرَى خِلَال عُبُوره مِنْ جَانِبٍ أحد الْمَقَاهِي الْفَاخِرَة لَم تَكُن فِي الْحُسبَانِ .
لوهلة إعتقد أنها جنية من نسج خياله ولا وجود لها على أرض الواقع .
تَجَمَّد جونغكوك ؛ إبتَسَم بِجَانِبَية و هُو يُطَالِع طيفها مِن بَعِيدٍ حَيْث تَجلِس بأنوثة طاغية خَلْف نَافِذَةٌ الْمَقهَى الزُّجاجِيَّة بِأَحَد الطاولات ، و مُجَدَّدًا هِي وَحيدَة .
شَعرهَا البُنْدُقي النَّاعِم كَان مصففا بِعِنَايَة ، و ملابِسها بَدَت أَكثَر تَرْتِيبًا و أَناقَة مُقَارَنَةً لِمَا كَانَتْ تَرْتَديه عِندَمَا رَآهَا فِي الحَدِيقَةِ .
تِلك النَّظَّارَة الطِّبِّيَّة الْمُسْتَدِيرَة الْمَوضُوعَة عَلَى قِمَّةِ أَنْفِهَا الممشوق الصَّغِير ، كَيف أَنَّهَا مَشْغُولَةٌ بقراءة كِتَابٍ مَا وَ بَينَ الفينَةِ و الْأُخْرَى تحتسي مِن كُوب القَهْوَة السَّاخِن الْمَوضُوعِ عَلَى مَقْرُبَةٍ .
جميلة كَانَت ؛ جميلة بِطَرِيقة مُمَيِّزَة ، من يُصَدَّقُ أن هَذِهِ الْمُسَالمَة الناضجة نَفسهَا الفاتنة مبعثرة الْمظهر الَّتِي قَابَلَهَا ذَلِكَ الْيَوم ؟ شخصيتان متناقضتان لَكِن كِلْتَاهُمَا تملكان السِّحر و الجَاذِبِيَّة ذَاتِهَا وَ هَذا مَا جَعَلَهُ يُوقِن أَنَّهَا هِيَ .
سحب الكاميرا خَاصَّته بِحَرَكَة سَرِيعَة ، تَقَدَّم بخطاه متحمسا لِيَخْتَار زَاوِيَة تَصوِير أَكْثَرَ وُضُوحاً متجاهلا بَعض الْمَارَّة الَّذِي يَمشُون بِجَانِبِه .
ظلّ يتَأَمَّل مَلاَمِحهَا المريحة لِلنَّظَر لِفَترَة ، يُحَاوِل إغتِنَام الْفُرصَة الْمُنَاسبَة لضغط الزِّرّ .
و نزعَت الْحَسنَاء نظارتها مبللة شفاهها المكتنزة بلون الكرز الأحمر ، أَمْسَكَت بَغتَة قَلما و أَخَذَت تكتَب شَيْئًا مَا عَلَى دَفْتَرٍ كَانَ يَسْكُنُ عَلَى سَطحٍ الطَّاوِلَة بِقُرْبِهَا .
إستغل تركيزها و هاهو يَفعَلُهَا مُجَدَّدًا بِذَات التخدر الْغَرِيب ، ضَغَط الزِّرّ و إلْتَقَط الصُّورَة ؛ الصُّورَةِ الثَّانِيَةِ و لِنَفْس الْشخص .
مابال قَلبِه يصدرُ كُلُّ هَذَا الضجيج ؟! ، ماباله يبتسم كالأبله فَجأَة ؟
نَاظر شاشَة الكاميرا بِعَقل مُشَوَّشٌ و عَينَان لامعتان بِشَغَف ، لطالما كَان يَسْتَمِدّ إلْهَامَه فِي التَّصوِيرِ مِن الْأَشْيَاءِ الطَّبِيعِيَّة و البِيئَة الْمُحِيطَةُ بِهِ عَلَى حَدِّ سَوَاء و لَم يكن يَظُنَّ أَنَّهُ سيخضع يَومًا لملاك بشَرَّي ليكونَ إلهَامَه الْجَدِيد ؟!
عَلَيْهِ الِإعتِرَاف ، هَذِهِ الْمَرأَة قَد سَلَبَت عَقْلُه كليا بهالتها الملائكية .
هُو يَغْرَق تَدرِيجِيّا و مَا مِن مُغِيث ! .
-
Love u <3
أنت تقرأ
𝗛𝗘𝗥 𝘁𝗵𝗿𝗼𝘂𝗴𝗵 𝗛𝗜𝗦 𝗲𝘆𝗲𝘀 ✓.
Fanfiction» هِيَ مِنْ خِلَالِ عَيْنَاه . صدفَة ؛ تَحُطّ عَدَسَة كاميرة الْمُصَوِّر الهاوي جيون جونغكوك عَلَى دُمْيَة بَشَرِيَّة ، فَيَبْدَأ كُلِّ شَيءٍ بِضَغْطة زِرّ و صُورَة فُوتُوغْرَافِيَّة . [ جيون جونغكوك × جينِي كيم روبيجاين [ ❥ رِوَايَة بِفُصُول قَ...