004

438 54 13
                                    

🌟


| الصُّورَةِ الرَّابِعَةِ :

- عَيْبٌ عَلَيك جونغكوك ، مالذي دهاك ؟!
هَمَس بحاجبان معقودان يُعَاتِبُ نَفْسَهُ ، حَيث إسْتَقَرّ جَالِسًا بِأَحَد طاولات الْمَقْهَى يُرَاقِب إلهَامَه الْجَدِيد خِلْسَة كَعَادَتِه مُنذ نِصف ساعَةٍ .

عَبس مُنْزَعِجًا مِن ذَاتِهِ و قَد كست الْحُمرَة الطفيفة وَجْنَتَيْه إحراجا ، فَهُو يَسْتَمِرُّ فِي التَّحْدِيق بِتَفَاصِيل و إنْحِنَاءات جَسَدِهَا و خصرها المنحوت رَغْماً عَنْهُ ، لَكِن من قَدْ يَلُومُه وَهِيَ عِبَارَةٌ عَن كُتْلَة إثَارة مُتَنَقِّلَة ؟.

غَاص قَلبه فَجأَة و هُو يُشَاهِدُهَا تَنْهَض بَعْدَ إنهائها لوجبتها .

إبْتَلَع يَرْفَع قَائِمَةٌ الطَّلبَات عَلَى عَجل يَحجُب بِهَا وَجهَهُ عن الأنظار حِينَمَا أَخَذَت بخطاها تَمر مِن أمَامِهِ بِهُدُوء .

أغْمض عَيْنَيْه بغرام يَسْتَنْشِق عَبِير عطرها الخلاب ذُو الرائِحَةٍ الحلوة ؛ و ببسمة هائمة إلْتَفَت بِبُطء نَحو وجهَتهَا ،
أَين كَانَتْ تَقِفُ فِي الطَّابور بُغْيَة دَفع حِسَاب مكوثها هُنَا .

عَاد لرشده سَرِيعًا ، أَخَذ الكاميرا خَاصَّته بِحَمَاس لإلتقاط الصُّورَةِ الرَّابِعَةِ فِي اللَّحظَةِ الْمُنَاسَبَة .

فوَجْهُهَا مِن الْجَانِبِ تَخَطَّى كُلّ مَرَاحِل المثالية ؛ عبثت بخصلات شَعرِهَا الْحَرِيرِيّ مُضِيفَة جَاذِبِيَّة أَكْثَر لِلْمشهد .

رَفَع عدسة الكاميرا لِمُسْتَوى عَيْنَيْه و هُو أَسِير تَمَامًا لبهاء طلتها و كُلِّ حَرَكَةٍ صَغِيرَة تَخُصُّهَا ، بَدَت كالشخصية الرَّئِيسِيَّة بِأَحَد أَفلاَم هُولِيوُود مِن هَذِهِ الزَّاوِيَة .

ضَغَط الزِّرّ لِلْمَرَّة الرَّابِعَة هَذَين الْأُسْبُوعين ؛ لَكِن لَازَال يجتاحه نَفس ذَلِكَ الشُّعُور الْغَرِيبِ فِي كُلِّ مَرَّةٍ و كَأَنَّهَا الْأُولَى .

نَاظر الصُّورَة بِعُيون وَاسِعَة لامِعَة ؛

مِثَالِيَّة بحق .

-

Love u <3

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Love u <3

 𝗛𝗘𝗥 𝘁𝗵𝗿𝗼𝘂𝗴𝗵 𝗛𝗜𝗦 𝗲𝘆𝗲𝘀 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن