🌟
| الصُّورَةِ الثَّالِثَةِ :
و هاهو يَرَاهَا مِن جَدِيدٍ ؛
بِنَفس الْمَقهَى السَّابِق و نَفس التَّوقِيت ، لَاشَكَّ أَنَّهُ مَكَانهَا الْمُفَضَّل .و خِلَاف ماعهدها عَلَيْه ، لَم تَكُن بِمُفرَدِهَا هَذِهِ الْمَرَّة و إنَّمَا برفقة إمرَأَة ذَات شَعر كحلِيّ طَوِيلٌ إسْتَقَرَّت بِجَانِبِهَا عَلَى الطَّاوِلَة ، تَحمِل طِفلًا صَغِيرًا يَبدُو بِعُمر الرَّابِعَة بَينَ يَدَيهَا ، لا عجب أنهما مقربتان .
تَقَدَّم جونغكوك سَرِيعًا بلهفة فَور رُؤْيَتِهَا يَبحَثُ عَن طَاولَة قَرِيبَة شَاغِرَةٌ لِلْجُلُوس فِيهَا ، هُوَ الَّذِي ظَنَّ أَنَّهُ لَن يَنعَم بِرُؤْيَة وَجهِهَا الجميل مُجَدَّدًا .
لِحُسنِ حَظِّهِ كَانَ يَحمِلُ الكاميرا خَاصَّته مَعَهُ أَيْنَمَا ذَهَب وَ إلَّا كَانَ سيفوت أَكْثَر الْمَنَاظِر لَطَافَة عَلَى الْإِطلَاق .
كَانَت منشغلة بمداعبة الطِّفلِ الصَّغِير ، بَدَت أكثر إبتهاجا و حيوية و قد كسى الإشراق معالمها عَكس الْأَيَّام الْخَوَالِي ، غَير دَارِيةٌ أَنَّ هُنَاكَ مَن هَام و هُو يُطَالِعهَا مِن بَعِيدٍ .
شَعر أَنَّ قَلبه ذَابَ مِن شِدَّةِ اللَّطَافَة ، حركاتها الطُّفُولِيَّة و محاولاتها المستميتة لإِسعاد الصَّغِير و كَيف أَن وجنتيها الطريتان إنتفختا و شَفَتَيهَا الورديتان بَرَزَتَا فِي عُبُوسٍ بَرِيءٌ مُهْلِك .
لَكِن ماهي إلَّا دَقَائِق حَتَّى شرعت بدغدغته وهو بين أحضان والدته لتنْفَجرَ ضَاحِكَة بِقُوَّة ، و صَوت قهقهاتها الأنثوية وَصَل لمسامعه كالنعيم ، لِيُدرِك عَلَى الْفَورِ أَنَّهُ وَاقِعٌ ؛ وَاقِعٌ لَهَا .
ففِي إبتِسامَتها اللثوية إجتَمَعَت تَفَاصِيل الْجَمَال ، لَهَا ضحكة تَجعَلُك تُؤْمِن أَن تعاستها جرم فِي حَقِّ هَذَا العَالم .
ضحكتها كَانَت الأحلى بِدُون مُنَازِع ، بَريق عُيُونُهَا القططية و سعادتها كانت كفيلة بجعله ضعيفا أمامها ، و فكر ..
أَهِي بِهَذَا الْجَمَال بِعَيْنَيْه فقط أُم أَنَّ الْعَالَمَ يَغمُرُه الْقُبْح ؟!
- رِفْقًا بِقَلبِي أَرجُوك ..
تَمتَم جونغكوك و هُو يشعر بالفراشات الصَّغِيرَة تحلق فِي مَعِدَتِه ، شُعُور غَرِيبٌ يجربه لأَوَّل مَرَّة .حَمَل الكاميرا عَلَى عَجل مستفيقا من شروده عِنْدَمَا قَام الطِّفل بِوَضع عقال ظريف أبيض ذو تصميم أحادي القرن بألوان طفولية عَلَى رَأْسِهَا .
و فعلهَا لِلمَرَّة الثَّالِثَة ؛ إلتَقَط صُورَةَ لَهَا خفية ، صُورَة سيحتفظ بِهَا في عمق ذاكرته إلَى الأبَد .
كَانَت ثَمِينَة لِلْغَايَة بِنَظَرِه .
-
Love u <3
أنت تقرأ
𝗛𝗘𝗥 𝘁𝗵𝗿𝗼𝘂𝗴𝗵 𝗛𝗜𝗦 𝗲𝘆𝗲𝘀 ✓.
Fanfiction» هِيَ مِنْ خِلَالِ عَيْنَاه . صدفَة ؛ تَحُطّ عَدَسَة كاميرة الْمُصَوِّر الهاوي جيون جونغكوك عَلَى دُمْيَة بَشَرِيَّة ، فَيَبْدَأ كُلِّ شَيءٍ بِضَغْطة زِرّ و صُورَة فُوتُوغْرَافِيَّة . [ جيون جونغكوك × جينِي كيم روبيجاين [ ❥ رِوَايَة بِفُصُول قَ...