007

669 62 35
                                    

🌟


|قبْلَة مُفاجِئَة :


- بَعْدَ مُرُورِ أَرْبَعَةِ أَيَّام .

عَادَت أدْرَاجهَا بِإتّجاه طاولتها بَعدَ أَن كَانَتْ بِدَوْرة الْمِيَاه .

أطلقَت تَنْهِيدَةٌ طفيفة تزامنا مَع جُلُوسِهَا عَلَى الْمقْعَد ، ثُمَّ أَخَذت بأناملها الصَّغِيرَة كَأْس الْعَصِير الَّذِي تموضع عَلَى مَقْرُبَةٍ تَنوِي شُرب الْقَلِيل .

لَكِن سرعانما وَضَعَتْهُ مِن جَدِيدٍ ، وَعقدة قَد تَشَكَّلَت عِنْد حاجبيها مُسْتَغْربَةٌ ، حِينَمَا وَقَعَت عُيُونُهَا القططية عَلَى ذَلِكَ الظَّرف الْأَبْيَض المغلق الَّذِي إسْتَقَرَّ قرب دفترها .

عَبَسَت بحِيرَة ليسيطر عَلَيْهَا الْفُضُول ، و هاهي ذِي تَحمِلُه بَيْنَ يَدَيْهَا ، تَحت أنْظَار ذَلِك المتوتر المختبئ مِن بَعِيدٍ .

فَتَحَتْه بِهُدُوء ، لِتَظْهَر لَهَا مَجمُوعة مِن الصُّوَرِ الفوتوغرافية ، لَكِنَّهَا لَيْسَت أَي صُوَر ! ؛ بَل صُوَر لَهَا بوضعيات مُخْتَلِفَةٌ !

دَبّ الْخَوف بِقَلْبِهَا ، لَم تُحَرِّك سَاكِنًا و هِي تُطَالِع نَفسهَا في الصور بِعَدَم تَصدِيق ، إلتفَتت يَمِينًا وَ يَسَارًا تَبحَثُ عَن الْمَجْهُولِ الَّذِي قَامَ بِوَضْع هَذَا الظَّرف هُنَا ، مَن قَد يَفْعَلُ هَذَا ؟!

أخرجَت الصُّورَة الْأَخِيرَة لِتَقَع وَرَقَة صَغِيرَة مَطْوِيَّة رفقتها عَلَى سَطح الطَّاوِلَة ، بَلَّلَت شَفَتَيهَا تبتلع رِيقهَا مِن ثَمَّ إلتقطتها تَفْتَحُهَا بِإرتِجَاف .

" أَيا مَا كَانَ إسمُك سأناديك مَلاكِي ؛
آسِفٌ عَلَى إلتِقَاطِ الصُّوَرِ لَك خفية ، أقسم أنَّنِي لَا أَنوِي إيذائك بِأَيّ شَكلٍ مِن الْأشْكَال .
أَنَا مُجَرَّد ضَحِيَّة وَقَعَ أَسيراً لسحرك الْمَفتُون ، مُجَرَّد مُصَوَّرٌ هاو وَقَعَ فِي الْحُبِّ بَعدَ أَن حَطَّت عَدَسَة كاميرته صدفَة عَلَيك .
سرقت كُلِّ رُكنٍ فِي قَلبِ وَ عَقلِ هذا المصور الأبله مِن الْوَهْلَة الْأولَى كَمَا لَم تَفْعَل أَي إمْرَأَةٌ به مِن قبل ، أَصبحت إلهامه الْوَحِيد و ترياقا شَافِيًا لهمومه دُون عِلمك .
إرحميني و إرحمي قَلبِي الَّذِي غَرقَ فِي بحرك حُبًّا يَا مَلّاكِي  ☹️ . "

كان هذا ...ظريفا ؟

تَاهَت فِي دَوامَة أَفكَارِها شَارِدَة فِي الْفَرَاغ ، لتشعر بِبنْيَة ضَخْمَة تَقِف قبالتها فَجْأَة حاجبة ضوء الشمس المتسلل من النافذة ، رَفَعَت رَأسَها تنَاظر الْمَجهُول بِعُيون الجَرَّاء خَاصَّتِهَا الْوَاسِعَة .

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝗛𝗘𝗥 𝘁𝗵𝗿𝗼𝘂𝗴𝗵 𝗛𝗜𝗦 𝗲𝘆𝗲𝘀 ✓. 🎉
 𝗛𝗘𝗥 𝘁𝗵𝗿𝗼𝘂𝗴𝗵 𝗛𝗜𝗦 𝗲𝘆𝗲𝘀 ✓.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن