فصل 1:المقدمة

155 10 7
                                    

الفصل 1: مقدمة
.
.
.

"مرحبًا ، إذا أراد أحد منكم العودة إلى الماضي ، ليعلمني. سأقتلكم جميعا ".

- من سجلات <<كاربديم>>

مقدمة. <<كاربديم>>

سماء تخفيها الأبراج الشاهقة.

الهياكل المدمرة المختلفة.

أصوات خافتة من أنين وصراخ.

دخان متفجر في كل مكان.

واستمر الصمت.

وغني عن القول أن هذا كان العالم بعد نهاية العالم.

قد تعلمون جميعا عن هذا.

لن أخوض في التفاصيل ، لكنك ستفهم بمجرد قراءة التاريخ.

عام 2018.

ظهرت مباني هائلة ، أو << برج الكوابيس >> ، في سماء مدن مختلفة حول العالم ، بما في ذلك سيول.

... لقد أدركت للتو أن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به في كل موعد.

إلى جانب ذلك ، هناك كل أنواع الروايات الخيالية المتشابهة التي تتكون من قصص متشابهة ، وهذا يجعلني أتساءل عما إذا كنت بحاجة حتى إلى شرح كل شيء.

لكن هذا سيجعل الأمر أكثر بساطة ، لذلك سأستمر قليلاً.

علي على الأقل أن أشرح لماذا وصلت البشرية إلى هذه النهاية.

كما تعلم ، كانت البداية هادئة.

في عام 2018 ، ظهر هيكل ضخم يسمى << برج الكوابيس >> في السماء فوق المدينة.

لم يذكر البرج شيئًا ولم يشرح نفسه ، لكن البشر بدأوا يتحدثون.

كانت هناك شائعات وتكهنات بأن النهاية قد حانت.

ثم دعا البرج للبشرية.

<< مشاة البرج >>

أولئك الذين تمت الإشارة إليهم لاحقًا باسم مشاة.

تم استدعاء هؤلاء الأشخاص من خلال "رسالة" البرج وقد اكتسبوا القوة والحق في تسلقها.

كانت هذه هي الرسالة: "اقبلوا الاستدعاء إذا كنتم تريدون وقف انقراض الجنس البشري".

واستجاب لها الآلاف من الناس.

كانت حوالي عشرة آلاف إلى واحد إذا أخذنا في الاعتبار مجموع السكان ، لكنها كانت لا تزال شيئاً محظوظًا.

كان هناك الكثير من الناس الذين كانوا على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ البشرية.

لكن المعلومات المستخرجة من برج الكوابيس أظهرت مكافآت مختلفة لتسلق البرج ، والتي ربما جذبت الكثير من الناس أيضًا.

على أي حال ، تلقى هؤلاء الأشخاص بعد ذلك القوة المسماة << نظام الواجهة >> والتي سمحت لهم باكتساب العناصر والمهارات تمامًا مثل لعبة تسلق برج الكوابيس.

العالم بعد السقوطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن