الفصل 11: ساحرة المذبحة (1)
.
.
.[إذا كنت ترغب في أن تصبح قويًا ، فتسلق شجرة الوهم ، فقط إذا كنت واثقًا من أنك لن تصاب بالجنون.]
-هويو، سيد الفولاذ
الحلقة 2. ساحرة المجزرة
في الغابة التي بدت وكأنها لا نهاية لها ، كانت الشمس عالية في السماء ، والحرارة تجفف جسده بالكامل.
لم يستطع أن يشعر بالوقت الذي كان يتجول فيه.
مسح جاي هوان عرقه وهو ينظر من حوله.
'أخيراً.'
كانت البصمة التي وجدها من خلال الأدغال بحجم بصمة جاي هوان.
حتى لو لم يكن ينتمي إلى الإنسان ، فمن المؤكد أنه قد تركه شكل من أشكال الكائنات ذات قدمين.
لقد مر شهر منذ أن تحرر من برج الكوابيس.
لقد سافر عبر غابة لا نهاية لها كل ذلك الوقت.
لم يكن متأكدًا من مكان وجوده.
يجب أن يكون في مكان ما بين <الأراضي العظيمة> ، لكنه لم يستطع معرفة مكانها.
دفعت حرارة الغابة جاي هوان إلى الاعتقاد بأنها "منطقة نارية" ، أو واحدة من 12 منطقة من معلومات بيستلين حول <الاراضي العظيمة> ، لكنها لا تبدو صحيحة لأنها لا تحتوي على "الحرق" الشهير.
شجرة المنطقة النارية.
ثم اعتقد جاي هوان أنه سيعرف بمجرد أن يلتقي بشخص ما.
لقد واجه وحوشًا مشابهة لما رآه في البرج ، لكن هذه الوحوش كانت لها بعض الميزات الخاصة.
كان لديهم جميعًا قرون ، تتراوح من واحد إلى خمسة.
ومع ذلك ، لم يكن أي منهم كافيًا ليشكل تهديدًا لجاي هوان.
كان أقوى ذئب قاتل حتى الآن هو ذئب ذو خمسة قرون.
اشتكى من الم طعنه جاي هوان ، لكنه لم يمت على الفور.
بعد بضع طعنات أخرى ، مات.
"لذا فإن الوحوش ضعيفة هنا في الغالب."
لم يستطع معرفة ما إذا كان قد أصبح قوياً ، أم أن هذه الوحوش كانت ضعيفة.
لكنه لم يصادف الوحوش فقط.
لقد واجه بعض الكائنات الذكية الغامضة.
كانوا من غير البشر يرتدون أردية بيضاء مثل الرهبان القدامى ، لكن كان لديهم جلد أخضر وزوج من قرون الاستشعار على رؤوسهم.
"إنسان عديم القيمة ### كيف يجرؤ ###"
"كيف ### غير قاس ###"
لم يستطع فهم ما يقولونه ، لكنه حاول جاهدًا التحدث إليهم لأنه كان من النادر أن يلتقي بكائن ذكي.
أنت تقرأ
العالم بعد السقوط
Fantasy-هذه قصة رجل لم يعد بينما عاد الآخرون إلى الماضي. ملاحظة-هذه الروايه من نفس مؤلف رواية وجهة نظر قارئ يعرف كل شيء