الفصل 2: ملايين الطعنات (1)
.
.
.مرت عشر سنوات.
كان وقتا طويلا.
قضى جاي هوان كل هذا الوقت وحده في الطابق 99.
لقد مر بآلاف المخاطر التي كادت أن تقتله.
واجه العديد من المواقف الخطرة أثناء صعوده من الطابق الأول إلى الطابق 99 ، لكن عدد الأخطار التي واجهها في الطابق 99 استحوذت على الكعكة بسهولة.
(يقصد انه كان اخطرها جميعاً في الطابق هذا)رئيس الطابق 99 ، فيلكيسوس.
التنين الذي جاء من <الأرض المنسية> تعرض لهجوم أنفاس لم يستطع جاي هوان مقاومته حتى مع [مقاومة الصقيع] التي وصلت إلى أقصى حد.
ليس ذلك فحسب ، فقد سحقت حراشف التنين المتينة السيوف والدروع عدة مرات.
إذا لم يكن الأمر يتعلق بقطع المعدات التي خلفها المشاة الآخرون ، لكان عليه الاستسلام منذ وقت طويل.
سيف التنين من الطابق 85 ، ودرع الصقيع الذي تركه يون هوان، [سوار ملك النار] الذي قدمته سويول قبل وفاتها كان بمثابة مساعدة كبيرة.
هان سويول.
فكر بها جاي هوان.
لقد ماتت حتى قبل أن تصعد إلى الطابق 77.
سأل جاي ، حداد أتوبوس
، "يا جاي هوان ، هل ستحاول مرة أخرى؟"القرية التي تشكلت بعد قتل الوحش التنين التيميناس من الطابق 50 ، أتوبوس.
كان لا يزال لدى الناس في العالم أمل عندما تشكلت القرية.
قُتل وجُرح العديد من المشاه على الخطوط الأمامية ، لكنها ما زالت تمنحهم الأمل.
شكل الكهنة فريق طوارئ لمداواة الجروح بينما عمل الحدادين على توفير إصلاحات مجانية لأولئك الذين قاتلوا.
<حدادة جاي> كان يديره الرجل العجوز جاي وكان أحد الأفضل.
لكنه كان الآن آخر حداد متبقٍ في أتوبوس.
"جاي هوان؟"
"صحيح. آسف."
عاد جاي هوان إلى رشده.
"نعم. أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك هذه المرة".
"هل أنت واثق؟"
أنت تقرأ
العالم بعد السقوط
Fantasy-هذه قصة رجل لم يعد بينما عاد الآخرون إلى الماضي. ملاحظة-هذه الروايه من نفس مؤلف رواية وجهة نظر قارئ يعرف كل شيء