الفصل 37: طبيب اليأس (4)

3 2 0
                                    

الفصل 37: طبيب اليأس (4)
.
.
.

"هل تعرف ما يسميه الناس برجل مثل هذا؟" سأل يورن.

فقاطعه الطبيب قائلاً: "رجل مجنون".

وأضاف القائد أيضًا: "لست متأكدًا مما إذا كنت بطلاً أم شريرًا".

ابتسم يورن.

"نعم ، قد يصفك البعض بالبطل ، والبعض الآخر يصفك بالشرير. قد يصفك البعض بالجنون. الجميع سوف ينادونك بشيء مختلف ".

توقف يورن عن الكلام على الطاولة.

"أسمي هذا النوع من الرجال" بطل الرواية ".

عبس تشونغ هوه.

"إنه مجرد رجل مجنون!"

"إنها مجرد استعارة. الشخص الذي لا يلتزم بأي قواعد ويعيش كيف يحب ... فقط "بطل الرواية" يمكنه فعل ذلك ".

تابع يورن ، "هناك شيء واحد لديك يتعلق بـ" بطل الرواية ". هل تعلم ما هو؟"

أجاب جاي هوان: "لا".

"إنهم مشهورون."

صمت جاي هوان وسأل ، "... وبعد التحقيق ، اكتشفت أنني" بطل الرواية "الشهير؟"

هز يورن رأسه.

"لا ، هذا هو المكان الذي تكمن فيه المشكلة."

"...؟"

"أنت لست مشهورًا على الإطلاق."

تابع يورن ، "كائن قوي يعتبر بطل الرواية يسرب من سلطاته. وضعهم ، وحقهم المولد ، وقصصهم الأسطورية ... حتى لو لم يرغب بطل الرواية نفسه في سرد القصص ، سينشرها الآخرون على أي حال ".

استمع جاي هوان بصمت.

"لكن لم يكن هناك شيء معروف عنك. ليس هنا ولا في الأراضي العظيمة. حتى مع نظام أوامر القلعة الذي يمكنه سحب جميع معلومات المحول بالبحث عن اسم ، لم نعثر على أي معلومات عنك.

هل تعرف ماذا يعني ذلك؟"

لم يرد جاي هوان ، لكن يورن واصل حديثه.

"شخص ما يحظر معلوماتك."

"..."

"شخص ما يحميك حتى لا تكون معروفًا ، مهما كان الدافع."

لم يتكلم جاي هوان.

"وأعتقد أن الشخص الذي يفعل ذلك ربما لا يكون ودودًا تجاهك."

"لماذا هذا؟"

"إذا كانت هناك منظمة قوية يمكنها التدخل في المعلومات لحمايتك ، فلن تواجه مشكلة في الحصول على شهادة بسيطة عند البوابة."

أعجب جاي هوان بمنطق يورن.

"استنتاجي هو هذا. أنت بطل الرواية الذي هرب إلى الفوضى "بالصدفة" وتسعى وراء قوة عملاقة ".

العالم بعد السقوطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن