الفصل 38: طبيب اليأس (5)

4 2 0
                                    

الفصل 38: طبيب اليأس (5)
.
.
.

منطقة الصلب

كانت المنطقة الخامسة من 12 منطقة من الأراضي العظمى مغطاة بالكامل بالفولاذ. على هذا النحو ، كانت المنطقة وفيرة في الصلب وكذلك المعادن والخامات الأخرى.
عمل العديد من الحدادين والحرفيين في المنطقة.

كان لقب المنطقة الخامسة هو "منزل جميع الأسلحة".

نظرًا لوجود الكثير من الكوابيس داخل المنطقة ، فقد زاد إنتاجها من أبراج الزراعة أو الأسلحة وأصبحت المنطقة واحدة من أهم المناطق في الأراضي الكبرى.

في الآونة الأخيرة ، لم يكن حاكم المنطقة الخامسة سعيدًا جدًا. عبس رجل عجوز بملامح مميزة.

"ماذا قلت؟"

"..."

"سيد الظلام فعل ماذا؟"

ارتجف رئيس السكرتير أمام الرجل العجوز.

كان حاكم المنطقة الخامسة ولقب "الفولاذ غير القابل للكسر".

اشتهر اسمه في الأراضي العظيمة.

في غضون 80 عامًا فقط بعد وصوله إلى الأراضي العظيمة ، أصبح سيد المنطقة الخامسة وصُنّف على رأس المنطقة العظيمة.

سيد الفولاذ ،هويو.

نظر إلى سكرتيره الرئيسي وعبس.

"ماذا كان اسمه ... ألن؟"

لقد تم اختياره لتولي هذا المنصب منذ أن ولد في أسرة جيدة مع تنشئة جيدة ، لكن هذا لم يرضي هويو.

كان ألين مسؤولاً عن الاستخبارات داخل المنظمة ، لكن جميع المعلومات التي قدمها كانت معلومات قديمة.

إذا طرد هويو السكرتير الأول مرة أخرى ، فستكون هذه هي المرة الرابعة والعشرون خلال هذا الربع.

غيرت هويو لهجته وسأله مرة أخرى ، "استرخ وأخبرني. إذن ، ما الذي يريده سيد الظلام؟ "

جيروم ، سيد الظلام ، كان حاكم المنطقة التاسعة ، التي تحد المنطقة الخامسة.

كان هويو يشعر بالضيق من جيروم بسبب طبيعة جيروم الماكرة والشريرة.

"ربما حان الوقت بالنسبة لي لتصفية الحساب معه".

المنطقة التاسعة لم تكن جيدة في السنوات الأخيرة.

رحبت المنطقة بجميع المحولات الهاربة ولأول مرة تعاقدت مع المزارعين من المستوى المتوسط إلى المستوى المنخفض لزيادة إنتاج المنتجات.

من الواضح أنهم كانوا يزيدون قوتهم العسكرية.

كان هذا هو السبب الوحيد الممكن.

كانوا يستعدون للحرب.

في ظل الظروف الحالية ، كان من الواضح أن هدفهم سيكون المناطق الخامسة والسابعة المجاورة.

العالم بعد السقوطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن