انا حقا لا أحب ابقائم تنتظرون لكن التفاعل لا يساندني ابدا ، اتمنى تراعون مجهوداتي ، شيء بسيط للغايه تظغطون على النجمه . هناك شيء اسهل من هذا ؟ مجرد ظغطه لا تأخذ من وقتكم حتى ثانيه .
و اعيد مجددا ، التنزيل معتمد عليكم ، البارتات جاهزين و تم العمل عليهم ، التأخير منكم ليس مني .
استمتعوا بالقراءه .
{120 votes + 120comments = new part }
×
{ضيف غير متوقع }
×
×
×
ليتنى لم أغادر بيتي ، و بقيت مع بولي اعتنى بها ، ليت ذلك العاهر لم يظهر على التلفاز مشعلاً رغبتي بسفكِ دمائه القذرة .
لكن القدر لا يكف عن السخريه مني ، و ها انا ذا اقابل شخصا لم يخطر ببالي ابدا اني سألتقي به ، كريس وو ، الرجل الذي شعرت بالامان برفقته ، اول شخص كنت قد سمحت له بالدخول لقلبي.
سمعتُ خطوات قريبه منا و صوت احدهم يقترب و هو يتحدث مع شخص ٱخر، فسحبتُ جسده الطويل و القوي للداخل ، و قد انساب معي فورًا .
اغلقتُ الباب ، و قد زادت نبظاتي تكاد تخترق صدري ، لا اعلم مالذي علي فعله ، اشعر بالارتياب و الصدمه لما نحن عليه ، فقد كنت احاصر جسده عرض الحائط بجسدي و اثبت خنجري الفضي على رقبته و هو الشيء الوحيد الذي جعلني ابدو اقوى منه .
كانت نظراته مصدومه ، و استطيع الشعور بنبظاته المتسارعه و نفسه المظترب ، لكنه لم يكن خائفا بتاتا ." اهدئي "
هذا كل ما قاله ، قبل ان يضع يده الدافئه على ذراعي بلطف ، لا انكر اني كنت ارتعش .
كنت غاضبه ، بل اشعر بالغليان .ابتعدت عنه اخيرا و قد اتظح لي انني قد تسببت بجرح برقبته ، من حافه النصل الحاده .
" لقد تغيّرتي "
قال بعد صمت دام لدقيقه او اقل ، لانظر له بحده لست متقبله فكره انه امامي الان بوجهه الوسيم و هالته الرجوليه تماما كما عهدته ."اكثر مما تعتقد "
قلت و قد عدت للوراء بعده خطوات ، لكنه اقترب مني و متأكده من انني قد رأيت طبقه زجاجيه قد غلفت عيناه قبل ان يحيطني بذراعيه لاجد نفسي غارقه بصدره الواسع ، و لاول مره منذ ثمان اشهر شعرت بالدفئ و الطمئنينه بحضن احدهم ، تماما كالايام الخوالي ، الايام القليله التي عشتها برفقته داخل المصحه .
أنت تقرأ
إِحيَاء (بين ذراعي المجرم²) || K.TH
Romanceالجزء الثاني هنا ! عدم رضى ايثيسا بالحياه الطبيعيه ، ليس لها اي نيه بمواصله هذا الهراء ،همها الوحيد هو حزم حقائبها و العوده للحياه الخطره ، ايضافه للقفز بين مشكله الى اخرى . مستعده للمخاطره بحياتها من اجل الشعور بمتعه القتل مجددا . القواعد وظعت لت...