3

657 75 30
                                    


{إما الٱن او ابدا !}

×

×

×

×

جلست طوال الصباح ارافق مورغن و صديقها الجديد الذي تعرفت عليه البارحة بالحفل ، كان شاب متوسط الطول ، بنيه جسده لا بأس بها ، ذي شعر كستنائي و عينان خضرواتان.. و قد تفرقت بعض الوشوم على اصابع يديه و ذراعيه .

اراها سعيدة كذلك بجانبه بينما يتحدثان عن امر لا اهتم بمعرفته ، و ٱملت ان تنسى امري ، لكن ذلك لم يحدث الا لمده قصيره ، حيث كنت اجلس على احد كراسي المسبح ، مرتديه زي سباحه اسود اللون ، ادخن سيجاتي الخامسه لهذا الصباح بينما اترشف قهوه عاديه لم تبدو لي بأي طعم .

وجه كريس لا يزال بذاكرتي لا اعلم كيف ساتصرف بأمره ، اشعر بالقلق حقا من ان يكشف هويتي و يحطم الصوره المزيفه التي صنعتها و القيت بها لكل الناس المحطين من حولي .

وقفت مورغن امامي بمفردها تحدق بي بعينيها الزرقاوين القلقتين بعد ان القت نظره على المنفظه التي على الطاوله الصغيره بجانبي .

" هل أنتى بخير ؟ لما كل هذا ؟"
قالت بهدوء بينما تربع يديها و تنظر مباشره اليّ .

" لا شيء ، ليس لدي شيء افضل لفعله ."
قلت نافثه لدخان السيجاره ثم اطفئتها لتنظم لأعقاب السجائر الاخرى.

" نحن هنا لنستمتع بوقتنا لا لنجلس دون فعل اي شيء كإمرأه عجوز تودع ايامها الاخيره ، هيا تعالي رافقينا ، سنذهب بجوله في المدينه ، يقول ٱندي انه يعرف الكثير من الاماكن التي يمكننا زيارتها "

لم يخلو حديثها من الحماس و خاصه عندما ذكرت ٱندي هذا ، لا شك انه ثري ، فأنا اعرف هذه الفتاه اكثر من نفسها ، و لا تنجذب الا الى الوسيمين و الثريين ، قد تكون طريقتها مختلفه عن عاهرات الاموال ، لكن لا يوجد هناك فرق شاسع حقا بينهما .

" ٱمل ان 'ٱندي' هذا لا يحاول قيادتنا الي عصابه متاجري اعضاء، او اسوء "
و لأنها قد اعتادت على هذا التشائم الذي اتحدث به كلما لا ارغب بالقيام بما تقترحه علي ، ضحكت و سحبت ذراعي كي اقف .

" هل يوجد ما اسوء ؟ لا اريد حقا المعرفه !"
اجابت على ردي اخيرا ، بينما تمشي امامي و هي لا تزال تجرني خلفها بكل إلحاح كي اذهب معها . و هذا ما فعلته . لا اريد ان اقضي ايامي و التي قد تكون الاخيره بمفردي حقا ، لكن بنفس الوقت ، الوحده تبدو كعرض مغري بالنسبه لي .

و بخصوص سؤالها عن ما هو اسوء ، فسأكتفي بالصمت . يوجد ما افظع من ذلك بكثير ،و عن تجربه .

إِحيَاء (بين ذراعي المجرم²) || K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن