5

630 90 28
                                    



ايضائه المصعد كانت خافته ، اشعر بكامل جسدي يتخذر ، رائحته تداعب جيوب انفي و تخذرني اكثر من شفتيه ، لأول مره بعد وقت طويل شعرت بالدفىء الذي اشتقت له . فصل القبله بينما يبقيني مدفوعة على جدار المصعد. بينما نحدق في بعضنا البعض ، أعيننا في نوع من التأمل العميق ، شفاهنا متباعدة بوصات. كل ما أريد فعله هو تذوقهم مرة أخرى.

لكنه لا يسمح لي.

"أجيبني" ، يطالب ، بينما تضيق زوايا عينيه الحادتان مع اللوم.

لقد نسيت السؤال بالفعل.

"لماذا أتيتي الى هنا؟ هل لديكِ أي فكرة عما فعلتيه؟ "
هززت رأسي بحركة قصيرة وسريعة ، وجزء مني أكثر اهتمامًا بتلك النظرة غير المستقرة في عينيه  مما يقوله.

يُفتح باب المصعد في الطابق السفلي وليس لدي وقت للإجابة لأن تايهيونغ مرة أخرى يمسك بيدي ويسحبني لأتبعه.
نشق طريقنا عبر غرفة تخزين كبيرة بها صناديق مكدسة على الجدران ثم أسفل ممر طويل مظلم يؤدي إلى مرآب للسيارات تحت الأرض.

ترك تايهيونغ يدي أخيرًا لأتبعه إلى سيارة متوقفة بين شاحنتين صغيرتين سوداوياتان اللون عليهما شعار الفندق على الجانبين.
يصدر صدى صوت السياره عبر الفضاء وتومض المصابيح الأمامية فيها مع اقترابنا ، لتضيء الجدار الخرساني أمامها. لم أضيع الوقت ، قفزت داخل المقعد الامامي وأغلقت الباب.
بعد ثوانٍ ، يقود تليهيونغ بشكل عرضي عبر مرآب السيارات ويخرج إلى الشارع.

أجبته أخيرًا "أردته ميتًا".

لم ينظر لي .
"حسنًا ، لقد قمتِ بعمل ممتاز" ، قال بسخرية.

أنا أعلم أنه على حق ولذا لن أجادله.. لقد أخفقت بشكل سيء.
لكنني لم أدرك مقدار ما حدث حتى تكلم تايهيونغ قائلا: ، "كان من الممكن أن تتسببي بمقتل أصدقاءك. كان من الممكن أن تقتلين نفسكِ".

أشعر أن عيني تتسع إلى ما هو أبعد من حدودهما فأستدير أكثر لرؤيته. " ماذا ... هل هم بخير؟"

ذكريات  موت توكاري بسببي تعود امام عيناي من جديد.

فنظر إلي تايهيونغ لفترة وجيزة.
"إنهم بخير ، كانت الغرفة الأولى التي دخل إليها رجال ستيلز فارغة" ، يضيف وينظر للخلف إلى الطريق. "وصلت بينما كانوا يغادرون. لقد تبعت أحدهم إلى الغرفة التي كنتِ مختبأه فيها ، وتركته يفتحها ثم تحركت ".

مفاتيح الغرفة.  كلا مفتاح غرفتي الإضافية في المحفظة التي فقدتها في مطعم ستيلز. وكانت أرقام الغرف مكتوبة على الأكمام الورقية الصغيرة التي كانت المفاتيح مطوية فيها عندما قدمها لي موظف مكتب الاستقبال. كنت قلقة للغاية بشأن إخفاء مسدسي وسكيني لدرجة أنني لم أفكر في إخفاء المفاتيح.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إِحيَاء (بين ذراعي المجرم²) || K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن