بعد قفلت من ابوي وانا ف المركز خليتهم يتابعو لي رقم تلفون غيداء مكانو وين حددو موقعو رسلت فريق للمكان ومشينا كان ف شقه قريبه من الجامعه دخلنا كدا سألت الرسبشن عن اساميهم قال لي م مسموح لي اديك اسمهم طلعت ليو بطاقه تسمح لي اعمل ايشي وريتو انو د أمر تفتيش وحندخل نفتش برانا قال لي طيب ممكن اساعدك قلت ليو بتين وطفله صغيره قال لي ف بتين جو امس ومعاهم طفله صغيره الوقت كلو تبكيوصف لي الشقه قبل ادق الباب سامعه لارا بتصرخ ف نور وهي بتبكي اسمتي يخ صرعتينا من امس تبكي م خليتينا ننوم زي الناس دقيت الباب شديد غيداء قالت د منو كمان نحن ناقصين! فتحت الباب اول م فتحتو طخ بوكس ف وشها ونزلت فيها ضرب باليسار وطبعا اليسار قويه شديد جات لارا استلمتها هي كمان نور اول م شافتني جاتني جاريه بتبكي اتصلت لغسان يحصلني جا ف ٥ دقايق ونور كان مع الشرطه ضربتهم والضباط جو قبضوهم قلت ليهم بوعدكم حتعفنو فالسجن ولا مركز تأهيل وابتسمت ليهم بالجمبه جا غسان شال نور وبقى حاضنها قوي اتصلت لأكرم قلت ليو اتصرف معاهم تمام قال لي تمام الشرطه رجعت واتكلمت مع عدي و يوسف شوي ومشو سقت نور واتصلت لابوي قلت ليو خالي معاك قال لي ايوه ها بشري قلت ليو نحن ف الطريق نوصل ونخبركم قال لي تمام بالسلامه وصلنا لقينا خالي منتظر بره اول م نور شافتو جرت ليو وحضنتو وهو دموعو نزلت عدييل دخلنا جوا امها جات جاريه شالتها حضنتها وانا اترميت ف الكرسي ملاذ بت خالتي جات لحقتني ب محلول جلكوز لاني مهبطه شويه كدا وعيت قلت ليهم حقنه انسولين ملاذ ادتني الحقنه واكلت الحمدلله . 💜 بعد داك حكيت ليهم الحصل كلو يوسف اتصل لي قال لي عايزنك شويه جاني صوت ابو لارا قال لي وين لارا قلت ليو ف مركز التأهيل قال لي طيب وقفل بعد مسافه اكرم اتصل لي قال لي تعالي قلت ليو طيب مهند وصلني لاقيت اخو غيداء قالل لي ساجنه اختي مالك قلت ليو اختك خاطفه بت طفله عمرها ٥ سنين انت متخلف ؟ اسجنكم كلكم وراها كمان وانا معصبه غيداء كان م طبيعيه جبت الدكتور فحصناها قال لي ساعتين انتظرنا مسافه ساعتين الدكتور اتصل لي قال لي دمها فيو مخدرات مدمنه بطريقه خرافيه حاولو تلحقوها علاج عاينت لاخوها قلت ليو د حرصكك عليها صح شوف اختك مدمنه دي عقوبه غير ناديت ع اكرم قلت ليو حولها مستشفى نفسيه اخوها كورك اختي م مجنونه قلت ليو انت المجنون وزحيت منو اما لارا ابوها اداها كف وشغال يذل فيها وقاليها م ف جامعه تاني كان حتموتي فاهمه وطلعه من البيت م ف و م اشوف وشك ف البيت ابدا وانا فيو فاهمه ! قلت ليو سوقها معاك خلصوني منهم الاتنين ديل م اشوفهم ولا اسمع بسيرتهم تاني ابوها ساقها جاريها جر وغيدا ودوها المستشفى وابوها عرف اداها كف وضربها نحن رجعنا بعد كم يوم مهند حدد موعد عرسو وعدي قال حنعرس معاو ف نفس الوقت اتحبسنا انا وعلا عند ناس علا وتالا ورنيم معسكرين معانا مرت ايام الحبسه كان ايام استمتعنا فيها ونسه وضحك وكل شي مع تالا الانخطبت لغسان 💜 ف يوم العقد انا وعلا قاعدين ف الغرفه علا ماشه وجايه وانا ناايمه😂 صحاني التلفون رديت قلت ليهم يخ خلوني انوم يخ عدي قال لي تنومي فعينك ي بت عقدنا قلت ليو مبروك وطق قفلت بعد وعيت رجعت ليو قلت ليو نعم مالك قال لي الحمدلله غايتو قلت ليك عقدنا مبروك قلت ليو عقبالك ضحك جنس ضحك فالدنيا دي! 😂😂💔يوم العرس جات لارا اعتذرت لي قلت ليها اختيني طول عمري بس كان احلا يوم بحياتي اتزوجت حبي الاول وسندي ❤️ وهججنا وكل شي بسطه وفرح بعد الجرتق طوالي سافرنا لندن ع طلبي ومهند ع ماليزيا ❤️ اول م وصلنا لندن نزلنا ف شقه وهو طبعا قال حنستقر هناك الشثه مشتريها هو قلت ليو وتركيا قال لي بنمشي ليها زياره 💜 دخلت اخدت دش وطوالي نمت هو جاب الاكل لقاني نايمه غطاهو ونام جمبي بعد اول اسبوع نزلنا اتفسحنا لفينا لندن لف م بعدو لف😂💜 بعد كم شهر كدا ف يوم هو طلع انا كنت زهجانه وشغاله اطنطن اتصل لي قال لي حبيبي قلت ليو يحبك قرد وين انت! قال لي جاي ف الطريق مالك قلت ليو زهجانه بعد نص ساعه جا شايل كرتونه شبس سبحان الله كانوزم كنت زهجانه نزلت اكل فيو ومشا عمل فشار وجا طلعني من المود السيء دا 💜 (نفسنه الحمل)😂😂اجل حامل مرت شهور الحمل بحلوها ومرها وتعبها ونفسنتها وكنت حساسه ببكي من اي شي فيها عدي استحملني شديد 💜يوم الولاده د اكتر يوم تعبت فيو وكانو متوقعين اني ي اموت ي ادخل غيبوبه بس الحمدلله طلعت كويسه وجبت احلا توأم ريڨان ومهاب 💜وربيت معاهم شهد الحبيتها شديد💜.
#باقيتفاصيلالحلوين
تالا وغسان عقدو وعرسو بعد سنتين و ولدو بنت سموها لنا 💜 يوسف ولميس عاشو احلا حياه سوا وجابو ولدين محمد و عمر 💜 عثمان اخوي مرتو جابت بت اسمها تالين 💜 ومهند جابو ليو ولدين وبت سما و مهيب و مؤيد 💜 رنيم اتزوجت أكرم 💜لارا اهلها عاقبوها وتابت غيداء لسه بتتعالج والشله كلها اتزوجت وشادي كمان😂💜
#تمت_بحمدلله💜