-لو عجبك فوت و كومنت فضلًا يالطيفي♡⋆˚
"مرحبًا؟"
-"..........."
"مرحبًا من مِعي؟
إذًا أعتذِر سأغلق الخط اظُن ان الاتصال كان عَن طَريق الخطأ"
-"أستَاذه ڤانيلْ اندرو؟"
"نَعم ، من مَعي؟"
-"كان هُناك لَكي طَرد بـ اسم ڤانيلْ اندرو ، سأوْصِله إليك في حِين الساعَه الثانيَه عشْر ظهرًا "
"اوه نَعم ، و لَكن ألا يمكنك إصالِه في وقت لاحق؟"
-"لا."
"و حياة امك عايزني انزل الساعه اتناشر الظهر ليه هبيع تين شوكي !"
-"عفوًا؟"
"اعتَذر مره أخرَى ، ت
خيَل و كأن شيءً لم يَكُن"
-"إذًا خَمسة دقائِق و سأكون امَام مَكان الإسْتلام"و مَرت خمسَة دقائِق و سَلْم مَنْدوب التَوصيل الطَرد لـ ڤانيل ، لم يكُن هَذا الطرد الأول لـ ڤانيل بـ هَذا الشهر...
لقد كان الطَرد الرابِع عشْر في هذا الشهر مِن نفس المُرسل"لي جونهو" الذي كل طُروده المُرسله لـ ڤانيل تضُم الجُمله ذاته
"إن لَن تذهَبي إلى المَوعد مع لي مينهو يوم الثُلاثاء القادم
سأنشُر إشاعَه بـ أنك مِثلية الجنس و بـ أنك تُعنْفين الحَيوانات المُشردَه
و سأُلفق الأدلة بذلك""حقًا !
ماذا يظُن هَذا الوَغد نفسُه فاعلًا؟ لقد كان هذا الطَرد الرابِع عشْر، أيَجِب أن أرفَع عليه قضيه؟"
-"اتَمْزَحين؟ لقد جاءَت الفُرصه إليك و تَقولين أيَجب أن أرفَع قضيه! يجِب عليك الذَهاب،
وإلا إذًا هذه المَره حقًا سأُشَرد هذا القِط اللَعين الَذي يسَمى "ميلي"
ردت سيلين"يُؤسِفني القَول أن هذا القِط يَهتم بي و يَستوحيني أكثَر مِنك ،
أحيانًا احْتار مَن مِنكما أمي" قالت ڤانيلْ هَذه الجُمله و هي تشعُر بالإنتِصار نَحو تصَرُفات والِدتها الأنانِيَه"أظُن أن حقًا يجِب علي الذَهاب إلى هَذا المَوعد، لقد سَئِـمت مِن كل هَذا الإزعاج "
و لم تَجد مفر مِن أن تتَصل بالرَقم المَكتوب عَلى رِسالة الطَرد"مرحبًا ،أهَاذا رَقم لي جونهـ......."
-"سأَرسِل لك جَميع تفاصيل المَوعد"
-"أُغْلَق الخَط""لَعن الله أمك !
هَذا اللَعين!أتَمزح مَعي !
لَم أُحَدد أصلًا إذا كُنت سأذهَب أم لا!"
"لِما تُعامِلني و كأني قَتلتُك في حَياتك السابِقه!"
"لـ حُسن حَظك أنني بالفِعل قَررتُ الذَهاب، و إلا كنت سـ تَكون في عُداد المَوتى"
أنت تقرأ
عِند الثانِيَه عَشْر- 𝐿𝑀𝐻
Romance"أكان هَذا القَدر يا ڤانيل؟ "لقَد كان القدَر مَن أرادنا إستِرجاع ما فُقِد "وإنقاذ ما غرَق في بَحر استِسلامِنا "لقَد كان أنتِ مَن يجِب علي الصبر لأجلِه، "حتَى و لو كانَت الثانِيَه عَشر" ماذا يحدُث إذا أُضْطرت ڤانيلْ أندرو رائِدة الأعمال للذَهاب إلى...