chp 10

1.7K 127 20
                                    

أغلبكم عرف أول طلب

أضن أن فكرة البارت التشويقي لم تعجب بعضكم لذا أضن أنني لن أفعل مجددا

إستمتعوا بالبارت و تجاهلوا الاخطاء الإملائية

رح نبدأ

نعود لتاكي الذي دخل الغرفة و رأى والدته تجمع ما تبقى من أغراضها إستدارت الأم فقال لها

تاكي :"لم تغادري حتى الآن صحيح الوقت لم ينتهي بعد ما رايكي أن نجري إتفاقا أضن أنه سيكون مفيدة لكلينا و خاصة لكي ."

الأم :" ماذا تقصد ؟"

تاكي :" أريد منكي خدمة مقابل أن تبقي في المنزل شهر حتى تجدي منزلا للإقامة فيه  و عملا و أيضا سأعطيكي نصف المبلغ الذي يعطيني إياه والدي مدة 4 أشهر ."

الأم :" و ما المقابل ؟"

تاكي :" شيئان بسيطين أولا أن تتبرئي مني و ثانيا أن تتدبري لي موعدا مع الشخص المسمى والدي ليس كثيرا أليس كذلك ثم إن تبرئتي مني ستسطعين عيش حياتي مارأيكي الأمرين ليسا بتلك الصعوبة أليست محقا .... ألدينا إتفاق ؟ ."

الأم :" ليس بالأمر الصعب و من اللطف أن تفكر في و بنائي لعائلة بالنسبة لوالده متى تريد مقابلته."

تاكي:" ليس الأمر أني أفكر فيكي و لكن إرتباطي بك سيفسد خططي و أيضاً ساقابله هذا الأسبوع متى كان متفرغا فل يأتي لاخذي و ليست مضطرة لاكمال حزم أغراضكي فستبقين لفترة أطول قليلا و لا تنتضري مني أي معاملة فالتجاهل سيكون أساس تعايشي معك تحت هذا السقف و أيضا لدي ضيوف لا تفسدي الأمر إن كنتي تريدين الاستمرار بالعيش  ."
و قبل أن تقول الأم شيء كان قد خرج و أغلق الباب خلفه و ذهب للبحث عن الأخوين تنهد عندما لم يجدهم في البيت و رأى باب الحديقة مفتوحا علم أنهم إما يعذبون حيوانه المسكين أو هو من يلعب بهم
خرج للحديقة التي لم تعد كذلك تم قلع الأزهار و دعسها و هدم البيت الذي صنعه لثعلبه و قلع العشب و تطايرت الأتربة في كل مكان
تنهد تاكي داخليا ما كان يجب عليه القول لهم أن يتصرفوا كأن البيت بيتهم و كان عليه تحذيرهم من دخول الحديقة
تبدد إنزعاجه عندما لمح الأخوين يحتضنان الثعلب و هم نائمون جميعهم ( بعد أن أنهكوا من الحرب ضد بعضهم ) لم يستطع أن يوبخهم في هذه الحالة فهم سابقا عاشو طفولة مليئة بالقتالات و الصراعات عكس كل من في سنهم لذا تركم و حاول ترتيب ما يستطيع من الحديقة ( في الحقيقة رمى كل شيء )
و بعد فترة أيقض الأخوين و دخلو للداخل تاركين الثعلب نائما توجه هيتاني للحمام بتوجيه من تاكي ( الأم ما رح تخرج من غرفتها لهيك ما رح يقابلوها ) ثم نزلوا فوجدو أن تاكي قد جهز الوجبات الخفيفة و ألعاب الفيديو و الأفلام  لعبوا و لم يستطع الأخوان التغلب على تاكي و أكلوا ثم شاهدوا فلما حل الليل فطلب تاكي من الأخوين المبيت معه لكنهما رفضا فقد قالا أنهما يمتلكان عملا عليهما القيام به أولا ( البحث عن ثلعب كثعلب تاكي كحيوان أليف أو حيوان أخر مسلي {الحيوانات بالنسبة لهم تسلية 🤨 }  )
ذهب الأخوان فقام تاكي بتنظيف الفوضى و أعد العشاء تناول حصته ثم أخذ حصة والدته لغرفتها صحيح أنه لا يحبها و لكنه ليس بلا قلب لدرجة أن يتركنا بلا عشاء أغلق الابواب و ذهب لينام

يتبع

سؤال 

أخلي علاقة تاكي بأمه تتحسن أو تبقى مثل ما هي
عشان على أساس علاقتهم رح يختلف سير القصة لهيك البارت قصير شوي

أحتاج رايكم عشان أكتب البارت التالي

 جحيم طوكيو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن