5-طريقتي في حماية من أحب.

7.7K 504 44
                                    

.

.

.

• طليقة الزعيم•

.

.

لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒

.

-ENJOY..♥

______________




غضب عارم يجتاح جسده ،يراقب الميناء المليء بحاويات البضائع التي تشكل ممرات للعمال في الميناء ،بعيونه السوداء نظر لكل الرجال المنتشرين هنا وهناك ويعملون لصالح مارتن فنطق ساخراً.

-استأجر مجموعة حمقى كهؤلاء؟

قصد جونغكوك الرجال الذين لم ينتبهوا لتوقف سيارة جونغكوك في مكان بعيد نسبياً عنهم.

-أريد سحق هؤلاء خلال دقائق

-أمرك زعيم.

أشار سائقه للرجال الذين وصلوا وتحركو للأمام بينما أدريان وقف خلف جونغكوك بعد نزوله من السيارة لينظر جونغكوك له بهدوء ناطقاً

-لاتتقدم للأمام ،لا أريد أن تصاب بأي أذى.

-لستُ ضعيفاً أخي ،صحيح أنني لا أقوم بهذه الأعمال ولا أوافقكم لكن أبي دربني منذ زمن.

-أياً يكن ،عد لسيارتك.

ألقى جونغكوك بنهاية السيجارة أرضاً وهو يسير للأمام بينما الدخان يتطاير حوله ،فانصاع أدريان لأمره وعاد لسيارته يراقب منها.

وضع جونغكوك كاتم الصوت في مسدسه بينما يسير من طريق غير الذي يتم فيه الاشتباك مع العصابة الأخرى ،هو يريد الوصول لها قبل إفتعال مارتن شيء بها.

وعندها حينما سمعت صوت إطلاق النار ارتعدت ليبعد مارتن السكين عن عنقها ،راقبته بخوف وهو ينشغل بإلقاء الأوامر للمستأجرين.

وبقوتها الضئيلة التي استعادتها بعد أن تخلصت من المخدر في لحظة عدم وعي من مارتن حين سقطت وأصيبت ،ركضت نحو الباب لينظر مارتن خلفه بسرعة ثم تبعها وطلب من الرجال حماية كليهما من الأذى.

-توقفي أيتها اللعينة المكان خطير!

نظرت خلفها بخوف وهي تركض بين الحاويات العملاقة لتنعطف لمكان آخر بينما هو لعن حينما وقف خلف حاوية وقام أحد باطلاق النار عليه ،وبسرعة وقع أحد رجال جونغكوك حينما قام رجال مارتن بالتخلص منه لتسهيل حركته.

طليقة الزعيم✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن