2-طليق غير مرغوب فيه.

8.8K 588 105
                                    


.

.

.

• طليقة الزعيم•

.

.

لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒

.

-ENJOY..♥

______________







إنقضت ليلة لم تنم بها سايوري للحظة، هي كانت تجلس على سريرها تراقب الخارج تارة،ثم تفكر بحياتها منذ الغد، كذالك الأمر مع جونغكوك، كان يتقلب على السرير دون إيجاد نوماً بين ثنايا جفنيه.

وحينما حل الصباح استقامت نحو الحمام، تستحم وتهيئ نفسها للذهاب لجامعتها التي عادت لها بعد طلاقها من جونغكوك ،جلست أمام المرآة تخفي إرهاق جفينها بالمكياج وقد نجحت لتنهض ناظرة لنفسها.

بليزر سكرية برقبة طويلة وتصل لأعلى فخديها بخامة صوفية، أسفلها ارتدت جوارب طويلة سوداء ،كانت البليزر ضيقة قليلاً تظهر تقاسيم جسدها الانثوي، هي ليست منزعجة به بل تراها مريحة، نزلت للأسفل وهي ترتدي معطف بني اللون ثم لوحت لوالدتها وخرجت.

-الى اللقاء صغيرتي كوني حذرة في الطريق.

تزامناً مع وصولها أمام منزل عائلة ماكاروف خرج جونغكوك وسيجارته بين شفتيه لتبعد عينيها سريعاً فنفث الدخان واستمر بالنظر لها حينما وقف عند رجلين ينتظران دخوله السيارة.

-أين تذهب؟

-للجامعة سيدي.

-الجامعة؟ منذ متى عادت لها؟

-منذ حصولها على الطلاق.

اتجهت عينيه نحوها يراقب شعرها القصير ثم نفث الدخان من جديد وجلس في السيارة متذكراً تحذيره لها سابقاً.

حيث في منزل عائلة ماكاروف كانت تجلس في غرفتها تصفف شعرها ذو اللون العسلي الجميل لتنظر له حينما دخل وخلع سترته يلقي بها على السرير واقترب يجلس جوارها واضعاً كلا قدميه على الطاولة.

-أرى أن شعركِ قد طال.

-أجل أفكر بقصه.

سحب جونغكوك منها المشط وأدارها لتعطيه ظهرها ثم قربها منه وبدأ يمشط شعرها ناطقاً بتحذير جانب أذنها
-إياكِ ولمس شعركِ، إن فعلتي سأغضب وبشدة، تعرفين غضبي صحيح؟ سأفعل أشياء لاتحبينها.

طليقة الزعيم✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن