6,end-طليقان غريبان.

9.8K 662 116
                                    

.

.

• طليقة الزعيم•

.

.

لطفاً أضيئوا النجمة ⭐
وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات✒

.

-ENJOY..♥

______________











صوت خطوات تطرق في أنحاء الممر ،حينما وصل صاحب الخطوات للغرفة المقصودة فتحها ليجد شخص معلق وأنينه يصدح في الغرفة.

-تتألم؟

-فك وثاقي وأنزلني أيها اللعين.

-أنت ضعيف حتى تتألم من طلقة رصاص.

وقف جونغكوك أمام وجه مارتن حيث جسده معلق بطريقة مقلوبة ،جسده في الأعلى ورأسه أسفل.

-كنت ستقوم بذبحها؟ ووضعت السكين على عنقها؟

بهدوء وصوت ظلامي تحدث جونغكوك الذي سأل سايوري عما فعله بها ،ابتلع مارتن ما بجوفه حينما قام جونغكوك بتمرير السكين على جانب عنقه واذ به يصرخ إثر جرح جونغكوك له.

-لن يقتلك ،على الأقل ليس قبل ست أو سبع ساعات من النزيف ،انني أخطط لجعلك ترجوني للموت.

-هل فعلت بيمناك؟ أمسكت بها السكين ،بهذه أعطيتها المخدرات؟

أمسك جونغكوك يده محدثاً جرحاً عميق جداً في كف يده بشكل طولي متجنباً قطع شريانه كي يجعله يعاني.

-صراخك مزعج.

-لاتفعل بي هذا ،اقتلني بسرعة ،لا تعذبني أيها اللعين.


-لقد عذبتها لشهر كامل!


-أرجوك ،أقتلني وخلصني من هذا الألم ،لاتدعني أنزف حتى الموت.

-ماهذا أنت ممل ،لم أتوقع أن ترجوني بسرعة.


أمسك جونغكوك شعره وقام بجرح معدته ثم أخرج مسدسه وأطلق على ساقيه وكلتا يديه ليستمر مارتن بالأنين والصراخ ،يرجو جونغكوك أن يتوقف.


-ظننتك أقوى ،ولن ترجوني ،اتضح أنك أحمق.

بدون مشاعر بدأ جونغكوك بذبح عنقه جاعلاً منه يشعر بكل مرة تتحرك بها السكين وابتعد بعد أن توقف عن المقاومة اذ سيموت خلال ثوانٍ.

طليقة الزعيم✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن