الفصل 19

59 6 0
                                    

بعد هذه الحادثة اعطى مجلس يواي اليوم عطلى لكي يستطيع المصابين ان يتشافوا . تنهدت على سريرك بينما ترددت اصوات الكمبيوتر ادرت راسك لتجد ايزوكو يكتب شيئا على الكمبيوتر بتوتر

" ايزوكو ...." كسرت الصمت ولم تتحرك في وضعية الاسترخاء " بما تفكر؟"

" هاه ..." عبس قليلا " الكثير ، على ما اعتقد "

" هل هو عن اول مايت؟" تساءلت واستلقيت على جانبك

" نعم نوعا ما" تنهد " مشاهدة اول مايت يتهامل مع هؤلاءك الاشرار بالامس .... اعتقد انني فهمت اخيرا مايعنيه ان تكون محترفا . لكني ادركت ايضا مقدار الوقت المتبقي له . اذا طنت سأكون خليفته يوما ما فأنا بحاجة الى التحكم بقدرتي بأقرب وقت ممكن"

" حسنا لكن لاتجهد نفسك ، الغرض من يواي هي لاكتشاف صلاحيتك ، لذا لاترهق نفسك"

" اعلم _ ولكن لايمكنني الانتظار حتى يحدث شيء ما ، يومي " اوضح" كلما اسرعت بتعلم استخدام قدرتي دون كسر ذراعي ، كان ذلك افضل "

" يومي ، ايزوكو؟" طرقت والدتك على الباب

" نعم؟" فتح اخيك الباب

" الغداء جاهز ، انه يبرد"

" سنكون هناك ، شكرا امي" ابتسم بينما ذهبت تقدم نحوك " هل انت مستعد؟"

بمجرد ان فتحت فمك رن هاتفك فوق المنضدة امسكت لقراءة الرسالة

" من هذا؟" سأل ايزوكو ، اقترب لقراءة الاشعار ، اغلقته بسرعه وجلست مما جعلك تجفل من الألم

" هاغاكوري ، انها فقط تسأل كيف حالي ، امم دعنا نذهب؟" وضعته بجيبك ووقفت ، اخذ عينا قبل ان يتجاهلها بايماءة ناعمة

_________________________________________

" امي ، ايزوكو ! انا ذاهبة للخارج !" صرخت وارتديت حذائك

" هاه ...؟" قام ايزوكو برمى رأسه من الممر " انتظر ، الا تزال مصابا ...؟ الا يجب عليك ان تستريح ...؟'

" انا بخير ، بفضل فتاة العلاج تشفى جروحي بسرعة " قلت بابتسامة

" نعم ، لكنك لم تتعافى بالكامل ...."ضغط ايزوكو قبل ان تعبس " هرب هؤلاء الاشرار بالامس ، يمكن ان يكونوا في اي مكان هنا . انت لست في افضل حال_ ماذا لو تعرفوا عليك ؟ ماذا لو لم تستطع_"

" لايمكننا ان نخاف من مغادرة المنزل ، ايزوكو . علاوة على ذلك الم يصب ذلك الرجل برصاص لا اعتقد انه سيتحرك لبعض الوقت" وقفت ونظفت ملابسك " انا فقط ذاهب_"

" الى الحديقة .... اليس كذلك؟ تقول ذلك في مل مرة تغادر بها" استنتج " لكنك لاتدعني اتي معك_ وتبقى للخارج لوقت طويل و_"

" انا اعمل على قدرتي ، حسنا؟" قاطعته بملل وامسكت بمقبض الباب . لقد اعتدت على الكذب مع انه لايزال مؤلم قليلا ومرهق للغاية لكنك اعتدت " اذهب للحديقة لبناء قدرة تحملي وتقوية حدودي وافضل ان اكون وحدي . لم ادرك انها ستكون مشكلة ... اسفة"

أكاذيب مُتعبهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن